Menu principal

Menu principal

دراجات/دورة ''الشهيد ديدوش مراد'' : إجراء نسخة 2021 من 20 إلى 22 يناير بقسنطينة

  أدرج يـوم : الأربعاء, 29 ديسمبر 2021 15:21     الفئـة : رياضــة
أرشيف-صورة توضيحية أرشيف-صورة توضيحية

الجزائر - تجرى دورة الدراجات الوطنية لنسخة 2021  ''الشهيد ديدوش مراد'' من 20 إلى 22 يناير 2022 على ثلاث مراحل بمشاركة النخبة الوطنية، حسبما علمت ''واج'' من الاتحادية الجزائرية للعبة.

وجاء في بيان الهيئة الفدرالية: ''تنطلق هذه الدورة يوم 20 يناير مع اجراء المرحلة الاولى بين قسنطينة وتاملوس (ذهابا وايابا) على مسافة 120 كلم وتليها المرحلة الثانية على مسافة 110 كلم بين مدينة ديدوش مراد و ميلة (ذهابا وايابا).

وتجرى المرحلة الثالثة و الاخيرة على شكل سباق ضد الساعة على طريق عين سمارة''.

وبهدف تحضير هذا الموعد، انتقل أمس الثلاثاء رئيس الاتحادية الجزائرية للدراجات، خير الدين برباري، الي مدينة قسنطينة من أجل الاجتماع  مع مدير الشباب والرياضة لولاية قسنطينة سعيد حقاص و رئيس رابطة قسنطينة للدراجات ياسين لافالة .

وأضاف البيان: ''تم خلال هذا الاجتماع دراسة العديد من النقاط خاصة فيما يتعلق بالعتاد و التمويل وحجز مسلك مغلق بالولاية و كذا التكفل برياضيي الدراجات إلى جانب دراسة الأمور التنظيمية للمنافسات المحلية''.

واشرف برباري و الامين العام للولاية ومدير الشباب و الرياضة على تكريم أيوب فركوس وأخيه عبد الكريم اللذان تحصلا على 6 ميداليات ذهبية ، ميدالية فضية و أخرى برونزية في البطولة العربية في سباق الدراجات أواسط التي جرت في القاهرة من 18 إلى 24 نوفمبر الماضي.

دراجات/دورة ''الشهيد ديدوش مراد'' : إجراء نسخة 2021 من 20 إلى 22 يناير بقسنطينة
  أدرج يـوم : الأربعاء, 29 ديسمبر 2021 15:21     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article