Menu principal

Menu principal

الرابطة الثانية: مهمة يسيرة لرائد القبة و سفرية محفوفة بالمخاطر لاتحاد عنابة  

  أدرج يـوم : الأربعاء, 29 ديسمبر 2021 14:58     الفئـة : رياضــة
الرابطة الثانية: مهمة يسيرة لرائد القبة و سفرية محفوفة بالمخاطر لاتحاد عنابة  

الجزائر - ستكون مهمة رائد القبة متصدر مجموعة وسط -غرب من بطولة الرابطة الثانية لكرة القدم ، سهلة نسبيا يوم الجمعة ، عند استقباله بملعب محمد بن حداد ، لمتذيل الترتيب جيل عين الدفلى، في مقابلة لحساب الجولة ال11 ، فيما ستكون مهمة نظيره متصدر مجموعة وسط -شرق، اتحاد عنابة ، محفوفة بالمخاطر، عند تنقله لمواجهة اتحاد خنشلة صاحب المركز الثالث في الترتيب العام .

وعليه، فان المعطيات الاولية تبدو متباينة لرئدي المجموعتين في هذه الجولة ، باعتبار ان الفرصة ستكون سانحة لرائد القبة من اجل تعميق الفارق على اقرب  ملاحقيه مولودية البيض الذي فاز عليه بميدانه في الجولة الماضية بنتيجة (1-0) ، فيما ستكون مهمة اتحاد  عنابة صعبة و معقدة قد تكلفه  فقدان كرسي الصدارة .

ومعلوم، انّ فريق اتحاد عنابة كان قد تنازل على كرسي الصدارة لفائدة شباب برج منايل لعدة اسابيع ، قبل ان يسترجعها نهاية الاسبوع المنصرم بعد فوزه على شبيبة بجاية بنتيجة (2-0)، فوز تزامن مع تعثر منافسه المباشر على الصدارة  برج منايل، بقواعده امام اتحاد خنشلة ب(1-1).

وسيكون الحوار الكروي شيق كذلك على مستوى مؤخرة الترتيب في مجموعة وسط -شرق ، خاصة في المواجهة  التي يستقبل فيها شباب اهلي  برج بوعريريج صاحب المركز ما قبل الاخير في ترتيب البطولة ، ضيفه شباب باتنة المتواجد في المركز الخامس ، بالإضافة الى المقابلة الواعدة الاخرى التي تجمع بين اتحاد الأخضرية متذيل الترتيب  و اتحاد الشاوية الذي يحتل المركز السادس .

وفي هاتين المقابلتين سيكون الرهان كبير للجميع، لانّ الفرق المتواجدة في وسط الترتيب ستحرص حتما على تسجيل نتيجة ايجابية تبقيها على مقربة من فرق المقدمة، فيما ستسعى الفرق المتذيلة للترتيب الى تحقيق نتيجة تمكنها من الابتعاد قليلا عن منطقة الاهتزازات و تجنب تسجيل هزيمة تزيد من معانتها في الجولات المقبلة .

نفس الصورة تتجدد في مجموعة وسط -غرب، التي ستكون فيها مهمة الوصيف مولودية البيض صعبة مثله مثل  شبيبة برج منايل، باعتبار انّه سيكون على موعد مع سفرية صعبة يتحدى فيها شباب تموشنت (صاحب المركز الثالث) و العائد بقوة.

ويحمل برنامج هذه الجولة في مجموعة وسط غرب، عدة مقابلات واعدة ابرزها تلك التي ستجمع بين شبيبة تيارت و جمعية وهران، بملعب قايد احمد والمقابلة الأخرى التي ستجمع بين نجم بن عكنون العائد بقوة و الذي ارتقى الي الصف السادس وغالي معسكر المتعثر بميدانه الاسبوع الفارط و الذي تراجع الي المركز الرابع.

آخر تعديل على الأربعاء, 29 ديسمبر 2021 19:16
الرابطة الثانية: مهمة يسيرة لرائد القبة و سفرية محفوفة بالمخاطر لاتحاد عنابة  
  أدرج يـوم : الأربعاء, 29 ديسمبر 2021 14:58     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article