Menu principal

Menu principal

الرابطة الأولى لكرة القدم /مولودية وهران : استمرار ''عقدة'' ملعب زبانة

  أدرج يـوم : الأربعاء, 29 ديسمبر 2021 14:31     الفئـة : رياضــة
الرابطة الأولى لكرة القدم /مولودية وهران : استمرار ''عقدة'' ملعب زبانة

وهران - تواصل مولودية وهران سلسلة نتائجها السلبية بملعبها ''الشهيد أحمد زبانة'' بعد أن تعثرت مجددا أمام هلال شلغوم العيد (2-2) للمرة الخامسة على التوالي مساء أمس الثلاثاء لحساب الجولة العاشرة لبطولة الرابطة الأولى لكرة القدم.

 وبلغ عدد النقاط المهدرة من طرف المولودية بعقر دارها بعد هذا التعادل الذي جاء بطعم الخسارة، ما لا يقل عن 11 نقطة في خمس مقابلات اكتفى خلالها ''الحمراوة'' بأربعة تعادلات مقابل خسارة أمام نادي بارادو في الجولة الأولى.

ولم يتذوق أبناء الباهية طعم الفوز منذ الجولة الأولى من البطولة التي عادوا فيها بانتصار من ميدان شباب قسنطينة قبل أن تتأزم أوضاع النادي بسرعة ما دفع بالمدرب عز الدين آيت جودي للاستقالة من منصبه بعد ثلاث جولات فقط من المنافسة.

ولم يفلح خليفة آيت جودي، التونسي معز بوعكاز، لحد الآن في تحقيق الوثبة البسيكولوجية المرجوة، رغم أنه نوه، في تصريحاته الصحفية التي أعقبت مباراة أمس، ''بالتحسن الملحوظ على أداء التشكيلة من مباراة إلى أخرى"، على حد قوله، وهو ما دفعه للتأكيد على ثقته 'في خروج فريقه من الوضعية الصعبة التي يمر بها ''في قادم الجولات".

 وتابع : "أنا الآن بصدد اكتشاف إمكانات كل لاعب بفعل التغييرات الكثيرة التي عرفها التعداد هذا الموسم، وبمرور المقابلات سنتوصل إلى ضبط التشكيلة المثالية".

ولا تنحصر مشاكل المولودية على الجانب الفني لأن أمور النادي لا تسير على أفضل حال أيضا من الناحيتين المالية والإدراية، وهو الأمر الذي اشتكى منه المدرب بوعكاز بعد مواجهة هلال شلغوم العيد مؤكدا بأن الفريق بحاجة إلى ''إحاطة مسيريه به بما أننا نعاني من عزلة تامة في هذا الجانب".

وتحتل المولودية المرتبة ال14 بثماني نقاط بعد عشر جولات ما يجعلها منذ الآن مهددة بالسقوط إلى الرابطة الثانية بما أن عدد النازلين في نهاية الموسم قد حدد بأربعة فرق.

الرابطة الأولى لكرة القدم /مولودية وهران : استمرار ''عقدة'' ملعب زبانة
  أدرج يـوم : الأربعاء, 29 ديسمبر 2021 14:31     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article