Menu principal

Menu principal

الألعاب المتوسطية 2022: برمجة لحد الآن ثلاث منافسات دولية قبل الطبعة ال19

  أدرج يـوم : الأحد, 12 ديسمبر 2021 20:43     الفئـة : رياضــة
الألعاب المتوسطية 2022: برمجة لحد الآن ثلاث منافسات دولية قبل الطبعة ال19

وهران - تم لحد الان برمجة ما لا يقل عن ثلاث منافسات دولية تجريبية تحسبا للطبعة ال 19 للألعاب المتوسطية المقررة الصائفة القادمة بوهران ,  حسبما اعلن عنه اليوم الاحد محافظ الالعاب المتوسطية ,محمد عزيز درواز .

و أوضح الوزير السابق للشباب و الرياضة ,على هامش اختتام الملتقى الدولي ليومين بوهران في اطار التحضير لهذا الحدث , أنه تم إعداد أول برنامج يتضمن اجراء ثلاث منافسات دولية على مستوى مختلف المنشآت المعنية بالألعاب المتوسطية.

و ذكر في هذا الخصوص البطولة الافريقية للشباب في الفروسية شهر يناير المقبل بمركز الفروسية "عنتر بن شداد" بالسانية الذي استفاد من اشغال تجديد هامة.

كما ستجرى البطولة العربية للفرق الفائزة بالكؤوس في كرة اليد شهر مارس بمدينتي أرزيو و وهران حيث اكد 15 فريقا ذكور و إناث مشاركتهم في هذا الموعد.

و الى جانب المنافستين سيتم تنظيم شهر مايو المقبل على مستوى مركز الاتفاقيات "محمد بن احمد" بوهران البطولة الافريقية لرياضة الجيدو لمختلف الاصناف. وسيتم قبلها بثلاثة أيام إجراء أول بطولة افريقية للقدامى ,كما اشار.

و قد اغتنم عزيز درواز هذه المناسبة لتوجيه نداء لرؤساء مختلف الفدراليات الرياضية الوطنية من اجل "استغلال المنشآت الرياضية الجديدة التي تعززت بها وهران و كذا تلك التي تم تجديدها تحسبا للألعاب المتوسطية بتنظيم منافسات وطنية و دولية تدخل في اطار التجارب التقنية".

و أكد محافظ الالعاب المتوسطية "استعداده" للاستماع لمختلف اقتراحات هذه الفدراليات و التعاون معها لتنظيم منافسات تجريبية أخرى.

و وعد السيد درواز بان تكون الطبعة ال 19 للالعاب المتوسطية التي ستجرى من 25 يونيو الى 5 يوليو حدثا "غير مسبوق".

الألعاب المتوسطية 2022: برمجة لحد الآن ثلاث منافسات دولية قبل الطبعة ال19
  أدرج يـوم : الأحد, 12 ديسمبر 2021 20:43     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article