Menu principal

Menu principal

كرة القدم/انتخابات الرابطة المحترفة لكرة القدم: مدور يترشح لخلافة نفسه

  أدرج يـوم : الأحد, 12 ديسمبر 2021 18:36     الفئـة : رياضــة
كرة القدم/انتخابات الرابطة المحترفة لكرة القدم: مدور يترشح لخلافة نفسه

الجزائر - قرر الرئيس المنتهية عهدته للرابطة المحترفة لكرة القدم، عبد الكريم مدوار، الترشح لعهدة ثانية على رأس الهيئة النسيرة للمنافسة، خلال الجمعية العامة الانتخابية المقررة ليوم الاربعاء 22 ديسمبر، حسب ما علمت واج اليوم الأحد، لدى المعني بالأمر.

و فضل مدورا انتظار اليوم الأخير لإيداع ملفات الترشيح للفصل نهائيا في نيته للترشح لعهدة جديدة، بعد انتخابه في المرة الأولى عام  2018.

و أوضح مدوار لوأج قائلا:"أنا مترشح لرئاسة الرابطة المحترفة لكرة القدم. أودعت ملف ترشيحي عشية اليوم الأحد" علما بأنه يقوم تسيير أمور الهيئة الكروية بالوكالة منذ 20 أكتوبر 2020 بموافقة الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف).

وانتخب الرئيس السابق لجمعية الشلف على رأس الرابطة المحترفة في شهر يونيو 2018، خلفا للرئيس السابق محفوظ قرباج. و عرفت العهدة الأولى لمدوار تمردبعض أعضاء المكتب التنفيذي إلى غاية بداية تفشي جائحة كوفيد-19 و التي كانت عواقبها وخيمة على السير الحسن للبطولة التي شهدت توقفا اضطراريا لمدة عدة أشهر.

و سيكون مدوار (60 سنة) في تنافس مع عز الدين عراب، الرئيس الاسبق لمجلس إدارة وفاق سطيف الذي كان أول من أودع ملف ترشيحه.

و عبر عراب عن سعادته لفكرة رئاسة "هيئة تسيير كرة القدم المحترفة " بعد أن "شغل عضوا للمكتب التنفيذي للرابطة المحترفة مدة 7 سنوات، برئاسة محفوظ قرباج".

و ستدرس لجنة الترشيحات ملفات المترشحين يوم غد الاثنين قبل الكشف عن قائمة المترشحين في نفس اليوم. لفسح المجال بعد ذلك للجنة الطعون التي ستدرس الطعون المحتملة يومي الاربعاء و الخميس ما بين الساعة 00ر9 و الساعة 00ر17.

وستدرس لجنة الطعون ملفا الطعن يوم الخميس قبل نشر القائمة النهائية للمترشحين على الموقع الرسمي للرابطة في نفس اليوم.

وتجري الجمعية العامة الانتخابية يوم الاربعاء 22 ديسمبر (سا 00ر10) بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى (الجزائر).

كرة القدم/انتخابات الرابطة المحترفة لكرة القدم: مدور يترشح لخلافة نفسه
  أدرج يـوم : الأحد, 12 ديسمبر 2021 18:36     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article