Menu principal

Menu principal

الحارس الجزائري رايس وهاب مبولحي يختار رجل المقابلة في مقابلة الجزائر- المغرب

  أدرج يـوم : الأحد, 12 ديسمبر 2021 14:39     الفئـة : رياضــة
الحارس الجزائري رايس وهاب مبولحي يختار رجل المقابلة في مقابلة الجزائر- المغرب

الدوحة - اختير حارس عرين المنتخب الوطني الجزائري للمحليين لكرة القدم، رايس وهاب مبولحي "رجل المقابلة"، في الملحمة الكروية التي جمعت "الخضر" بالمنتخب المغربي، وأسفرت عن تأهل الجزائر إلى الدور نصف النهائي من كأس العربي (فيفا 2021)، بضربات الترجيح (5-3)، بعد انتهاء الوقت الأصلي و الإضافي للقاء بنتيجة التعادل (2-2).

وأختير رايس وهاب مبولحي رجلا للمقابلة التي امتدت للوقت الإضافي و حسمت نتيجتها بالضربات الترجيحية التي ابتسمت لكتيبة الناخب الوطني مجيد بوقرة بفضل الأداء المتميز للفريق بشكل عام و "للرايس" الذي تمكن من صد ركلة اللاعب المغربي البلقاوي.

وعرفت سلسلة ضربات الجزائر، نجاح كل العناصر الجزائرية على التوالي بلايلي، بن دبكة، بدران، بن عيادة، توغاي في تنفيذ رمياتهم في الوقت الذي كان التوفيق من الجانب المغربي مقتصر على كل من رحيمي و بنون و جبران.

وبهذا الفوز المثير، يكمل المنتخب الوطني الجزائري عقد المنتخبات المتأهلة لمربع الأخير من المنافسة العربية بعد منتخبات كل من مصر وتونس و قطر.


إقرأ أيضا: كأس العرب : "الخضر" في "المربع الذهبي" بعد مباراة "ماراثونية" مثيرة


وبتتويج مبولحي بلقب رجل المقابلة، يكون المنتخب الوطني الجزائري قد أضاف التتويج الثالث، بعد اختيار كل من بونجاح  وبراهيمي رجلا المقابلة التي جمعت "الخضر" على التوالي بكل من السودان و لبنان.

وفي مقابلة الدور نصف النهائي المقررة ليوم 15 ديسمبر (00ر20سا) بملعب التمامة، سيواجه المنتخب الوطني نظيره القطري، فيما ستجمع مقابلة النصف نهائي الأولى بين المنتخب التونسي و نظيره المصري بملعب راس ابو عبود على الساعة ال00ر16سا.

آخر تعديل على الأحد, 12 ديسمبر 2021 17:04
الحارس الجزائري رايس وهاب مبولحي يختار رجل المقابلة في مقابلة الجزائر- المغرب
  أدرج يـوم : الأحد, 12 ديسمبر 2021 14:39     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article