Menu principal

Menu principal

الألعاب المتوسطية -وهران 2022-: اللجنة الدولية لألعاب المتوسط تعرب عن ارتياحها لمدى تقدم أشغال المنشآت

  أدرج يـوم : الأحد, 12 ديسمبر 2021 08:51     الفئـة : رياضــة

وهران - أعرب النائب الثاني لرئيس اللجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط  برنارد أمسلم، يوم السبت بوهران عن "ارتياحه" لمدى تقدم الأشغال على مستوى شتى الورشات الرياضية المعنية بالطبعة التاسعة عشرة لألعاب البحر المتوسط المقررة خلال صائفة 2022.

و قد زار المسؤول الفرنسي، الذي يرأس أيضا لجنة متابعة التحضيرات لذات الحدث، رفقة رؤساء البعثات والمندوبين التقنيين من مختلف الاتحادات الدولية المشاركة في الندوة المخصصة للألعاب المتوسطية المقبلة ، ثلاث منشآت رياضية خضعت لأشغال إعادة التهيئة.

و في تصريح للصحافة على هامش زيارته، أكد السيد أمسلم "لاحظت على مستوى قصر الرياضة، الذي سيخصص لفعاليات الكرة الطائرة، أن الأشغال تقدمت بشكل جيد للغاية مقارنة بزيارتي الأخيرة للموقع منذ أكثر من سنة، بحيث تم تأهيل هذه القاعة الرياضية بشكل جيد وهي الآن تستجيب للمعايير".

و إلى جانب قصر الرياضة، زار المشاركون في الندوة التي تستمر ليومين بعد انطلاق أشغالها اليوم السبت بفندق "وهران  باي"، نادي التنس بحي السلام، وكذلك مركز الفروسية عنتر بن شداد بالسانية، حيث تم الانتهاء تقريبا من كافة الأشغال.

و قال النائب الثاني لرئيس اللجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط  "يمكن القول أنه على العموم كل المنشآت الرياضية المعنية بألعاب المتوسط جاهزة لاحتضان الحدث. في حين لا يزال مركز السباحة للمجمع الأولمبي يشهد تأخرا، ولكني على قناعة بأنه سيتم تدارك  هذا التأخر قريبا".

و من المقرر القيام بزيارات تفقدية أخرى إلى أماكن المنافسات يوم الأحد، وهو اليوم الثاني والأخير من الندوة. وسيتم تفقد الأشغال بكل من القرية المتوسطية والمجمع الأولمبي وميدان الرماية.

و قد تميز اليوم الأول من هذا اللقاء بحضور مستشار رئيس الجمهورية، عبد الحفيظ علاهم، ووزير الشباب والرياضة، عبد الرزاق سبقاق، ووالي وهران، سعيد سعيود، و كذا أعضاء لجنة الأمن الوطني والولائي.

آخر تعديل على الأحد, 12 ديسمبر 2021 13:36
الألعاب المتوسطية -وهران 2022-: اللجنة الدولية لألعاب المتوسط تعرب عن ارتياحها لمدى تقدم أشغال المنشآت
  أدرج يـوم : الأحد, 12 ديسمبر 2021 08:51     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article