Menu principal

Menu principal

إنطلاق أشغال يوم دراسي حول تعزيز النزاهة في الوسط الشباني و الرياضي

  أدرج يـوم : الخميس, 09 ديسمبر 2021 10:15     الفئـة : رياضــة
إنطلاق أشغال يوم دراسي حول تعزيز النزاهة في الوسط الشباني و الرياضي

الجزائر - انطلقت يوم الخميس بالجزائر العاصمة فعاليات يوم دراسي حول تعزيز النزاهة في الوسط الشباني و الرياضي تحت شعار"احفظ حقك، ألعب دورك، قل لا للفساد"، و ذلك بمناسبة احياء اليوم الدولي لمكافحة الفساد.

و يهدف هذا اللقاء الذي بادرت بتنظيمه الهيئة الوطنية للوقاية من الفساد و مكافحته بالتنسيق مع وزارة الشباب و الرياضة، إلى بحث سبل تعزيز النزاهة و نشر ثقافة نبذ الفساد في الوسط الرياضي و الشباب و دراسة التدابير الكفيلة لأخلقة الحياة الرياضية. و بحسب المنظمين، سيكون اللقاء فضاء لبحث مقترحات و تبادل الآراء و الأفكار حول الموضوع.

و أشرف على افتتاح أشغال اللقاء وزير الشباب و الرياضة، عبد الرزاق سبقاق، رفقة رئيس الهيئة الوطنية للوقاية من الفساد و مكافحته، طارق كور، بحضور رئيس المحكمة الدستورية، عمر بلحاج، و مستشارين لرئيس الجمهورية و عدد من اعضاء الحكومة، إلى جانب ممثلين عن عدة قطاعات وزارية و هيئات وطنية و عن المجتمع المدني.

و يتضمن برنامج اللقاء عدة مداخلات حول الموضوع، سيما حول المشاركة الشبانية و الحركة الجمعوية في ترقية النزاهة و نشر ثقافة نبذ الفساد في الوسط الرياضي و حول الجهود الوطنية الرامية إلى تعزيز النزاهة في الوسط الرياضي إلى جانب عرض تجارب دولية في المجال.

آخر تعديل على الخميس, 09 ديسمبر 2021 13:14
إنطلاق أشغال يوم دراسي حول تعزيز النزاهة في الوسط الشباني و الرياضي
  أدرج يـوم : الخميس, 09 ديسمبر 2021 10:15     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article