Menu principal

Menu principal

الرابطة الأولى/الجولة 7: تأجيل مباراة، اتحاد الجزائر-شبيبة القبائل إلى موعد لاحق

  أدرج يـوم : الثلاثاء, 07 ديسمبر 2021 15:13     الفئـة : رياضــة

الجزائر - تم تأجيل إلى موعد لاحق، "كلاسيكو" بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بين اتحاد الجزائر و شبيبة القبائل الذي كان مقررا يوم 10 ديسمبر لحساب الجولة السابعة، وذلك بناء على طلب نادي "الكناري"، المتواجد حاليا في حجر تحفظي منذ عودته من إسواتيني، حسب ما أعلنت عنه الرابطة المحترفة على موقعها الرسمي.

و ذكرت الهيئة الكروية في بيان قصير على موقعها الرسمي أنه : "بناء على طلب شبيبة القبائل, قررت الرابطة المحترفة لكرة القدم, تأجيل مباراتها المبرمجة يوم 10 ديسمبر أمام اتحاد الجزائر, لحساب الجولة السابعة لبطولة الرابطة الأولى, إلى موعد لاحق".

و أضاف البيان: " لقد أخذت الرابطة بعين الاعتبار هذا القرار نظرا للوضعية الخاصة التي تتواجد عليها الشبيبة القبائلية التي دخلت في حجر صحي منذ عودتها من اسواتيني يوم 29 نوفمبر والذي سيتواصل حتى يوم الخميس المقبل, أي قبل يوم واحد من لقائه باتحاد الجزائر".

هذا القرار من شأنه أن يريح تشكيلة "الكناري" التي وجدت صعوبات كبيرة للتكفل باللياقة البدنية للاعبيها خلال فترة الحجر الصحي, كون الإجراءات الصحية المفروضة عليها كانت صارمة للغاية.

و كانت إدارة شبيبة القبائل, قد تلقت رفضا قاطعا بخصوص طلب تنقلها من زرالدة إلى المركز التقني الوطني بسيدي موسى, مما قد يمكنها من إجراء حجرصحي في مكان معزول مع الاستفادة من كل الوسائل الضرورية للعمل.

للتذكير, تم وضع الفريق القبائلي بفندق ببليدة زرالدة (غرب الجزائر العاصمة) بعد عودته من إسواتيني حيث انهزم أمام الفريق المحلي, روايال ليوبار, حيث تجتاح هذا البلد جائحة كورونا ومتحورها الجديد "أوميكرون", حيث أعلنت السلطات الصحية وضعه في حجر صحي تفاديا  لتفشي العدوى في حالة إصابة لاعبي الكناري.

الرابطة الأولى/الجولة 7: تأجيل مباراة، اتحاد الجزائر-شبيبة القبائل إلى موعد لاحق
  أدرج يـوم : الثلاثاء, 07 ديسمبر 2021 15:13     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article