Menu principal

Menu principal

الرابطة الثانية لكرة القدم : رائد القبة ومولودية البيض لتعزيز صدارتهما, اتحاد عنابة في مهمة صعبة

  أدرج يـوم : الجمعة, 03 ديسمبر 2021 15:02     الفئـة : رياضــة
الرابطة الثانية لكرة القدم : رائد القبة ومولودية البيض لتعزيز صدارتهما, اتحاد عنابة في مهمة صعبة

الجزائر- سيكون متصدرا مجموعة وسط غرب, رائد القبة ومولودية البيض, أمام فرصة لتعزيز مصدرهما, عندما يستقبلان على ملعبيهما كل شباب تيموشنت وجمعية وهران, يوم السبت على (00ر15) برسم الجولة السابعة لبطولة الرابطة الثانية لكرة القدم, في الوقت الذي تنتظر اتحاد عنابة, رائد مجموعة وسط شرق, مهمة صعبة عندما يحل ضيفا على مولودية بجاية.

ويطمح رائد القبة (16 نقطة), العائد بتعادل ثمين من بوفاريك امام الوداد المحلي (0-0), في العودة الى سكة الفوز بعد خمس انتصارات متتالية, أمام الضيف شباب تيموشنت (10 ن) الذي سجل بداية موسم جيدة.

من جهته, يستقبل الصاعد الجديد مولودية البيض (16 ن), مفاجأة بداية هذا الموسم, تشكيلة في المتناول وهي جمعية وهران (6ن) التي تعاني منذ الجولة الاولى.

بالمقابل, يتنقل اتحاد عنابة (13 ن) الى بجاية لملاقاة المولودية التي حققت استفاقة مؤخرا وتريد ان تبقى على نفس المنوال, وهي المهمة التي تبدو عسيرة بالنسبة لـ"العنانبة" من أجل الحفاظ على كرسي الصدارة.

ويعرف شرق الوطن "داربي" يشد الانظار يجمع بين اتحاد خنشلة (المركز الرابع, 12ن) واتحاد الشاوية (المرتبة الخامسة, 11ن), والذي يكتسي اهمية كبيرة بالنسبة للفريقين كون الفوز قد يمكن احدهما من إزاحة اتحاد عنابة من الصدارة, في حال تعثر هذا الاخير.

كما تعرف هذه المجموعة مباراة أخرى واعدة والتي تلاقي جمعية عين مليلة (11ن) بالضيف شباب برج منايل (12ن), حيث سيدخل كل فريق بنفس شعار مباراة خنشلة بالشاوية, وهو الفوز لخلافة اتحاد عنابة في ريادة الترتيب.

كما تسجل هذه الجولة مباريات "ساخنة" وسط طقس بارد, بين متذيلي الترتيب, حيث يستقبل اتحاد الاخضرية فريق مولودية قسنطينة  الذي يعاني في مجموعة الشرق, وجيل عين الدفلى-اتحاد الحراش, نجم بن عكنون-صفاء الخميس في مجموعة الغرب.

ورغم الأسماء الكبيرة لبعض الأندية, إلا أن المشاكل التي تعاني منها منذ بداية الموسم, جعلتها تتراجع الى المراكز الأخيرة في ترتيب البطولة, حيث تطمح الى استعادة بريقها الضائع.

الرابطة الثانية لكرة القدم : رائد القبة ومولودية البيض لتعزيز صدارتهما, اتحاد عنابة في مهمة صعبة
  أدرج يـوم : الجمعة, 03 ديسمبر 2021 15:02     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article