Menu principal

Menu principal

كرة القدم/كأس العرب فيفا-2021: "الخضر" بتعداد مكتمل خلال ثاني حصة تدريبية لهم

  أدرج يـوم : الثلاثاء, 30 نوفمبر 2021 13:54     الفئـة : رياضــة

الدوحة - خاض المنتخب الجزائري للمحليين حصته التدريبية الثانية منذ حلوله بالدوحة سهرة الأحد، بالمركب الرياضي -العقلة- تحسبا لمباراته الأولى عن المجموعة الرابعة أمام نظيره السوداني يوم الأربعاء بملعب -أحمد بن علي- بالعاصمة القطرية (00ر11 بتوقيت الجزائر).

و قبل التوجه الى ميدان التدرب, أجرى الناخب الوطني مجيد بوقرة رفقة مساعديه جمال الدين مصباح ومحمد بن حمو حصة فيديو, التي تعد الثانية أيضا منذ وصول الفريق الوطني الى قطر.

بعدها أجرى اللاعبون حصة تدريبية, مساء الاثنين, بتعداد مكتمل بالتحاق الحارس رايس وهاب مبولحي وأيوب عبد اللاوي وأمير سعيود, فضلا عن انضمام محمد امين توغاي الذي احيل الى الراحة خلال الحصة الاولى بسبب اصابة بسيطة.


اقرأ أيضا:      كأس العرب / الجزائر- السودان: "الخضر" بهدف تحقيق بداية موفقة


و استغل "الخضر" الميدانيين اللذين وضعا تحت تصرفهم من أجل تنويع التدريبات, فبعد البداية بالتسخينات, شرع اللاعبون في التحضير التكتيكي من خلال اللعب على المساحات الضيقة قبل استغلال نصف الميدان.

و فيما يخص برنامج اليوم الثلاثاء, فقد برمج الطاقم الفني حصة اخرى بالفيديو على (45ر13) على ان يتدرب اللاعبون في حدود (00ر14), حيث تم تقديم هذه الحصة بسبب برمجة اللقاء الاول يوم الاربعاء على (00ر11) امام السودان بملعب -احمد بن علي-.

من جهة اخرى, تم فرض اختبار تفاعل البوليميزار المتسلسل (بي سي ار) للكشف عن فيروس كورونا, على جميع المنتخبات المشاركة في الموعد العربي فيفا-2021, والذي سيكون اليوم الثلاثاء بفندق -غراند حياة- مقر اقامة "الخضر".

آخر تعديل على الثلاثاء, 30 نوفمبر 2021 14:03
كرة القدم/كأس العرب فيفا-2021: "الخضر" بتعداد مكتمل خلال ثاني حصة تدريبية لهم
  أدرج يـوم : الثلاثاء, 30 نوفمبر 2021 13:54     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article