Menu principal

Menu principal

الكرة الذهبية 2021:  محرز في المرتبة ال20

  أدرج يـوم : الإثنين, 29 نوفمبر 2021 19:35     الفئـة : رياضــة
الكرة الذهبية 2021:  محرز في المرتبة ال20

باريس -  احتل الجناح الدولي، الجزائري لنادي مانشستر سيتي ( الرابطة الانجليزية الاولى لكرة القدم)، رياض محرز ، المركز ال20 في الترتيب النهائي لجائزة الكرة الذهبية التي تنظمها مجلة  "فرانس فوتبول"- لسنة 2021 ، في الحفل الذي ينظم أمسية اليوم الاثنين بمسرح شاتلي بباريس.

واختير قائد الفريق  الوطني الجزائري  وبطل إفريقيا ، في القائمة التي تضمنت 30 لاعبا .   

وهذه المرة الثالثة ، التي يتنافس فيها محرز ، خلال مشواره الكروي على جائزة الكرة الذهبية ، بعد 2016 ( المرتبة السابعة)، عندما كان ينشط في صفوف ليستر سيتي وفي سنة 2019 عندما احتل الصف ال10 في الترتيب النهائي لجائزة الكرة الذهبية.

وتقدم قائد المنتخب الجزائري  على البرتغالي ، برينو فيرنوداس ( مانشيستر يونايتد / المرتبة ال 21) ، الانجليزي هاري كان (توتنهام / المرتبة ال23)، وكذا الاسباني بيدري ( برشلونة/ ال24).

وتمنح جائزة الكرة الذهبية ، لجنة حكام دولية متكونة من صحفيين دوليين مختصين ، بمعدل ممثل عن كل بلد وحسب معايير اساسية كالمردود الفردي والجماعي (سجل) خلال السنة، مرتبة اللاعب (الموهبة والروح الرياضية) ومشوار اللاعب.

ويعتبر المهاجم الأرجنتيني لباريس سان جيرمان ، الحائز على الكرة الذهبية سبع مرات ، أكبر المرشحين ، حيث يخلف نفسه ، علما ان طبعة 2020 ، أجلت ، بسبب وباء كورونا.

وحسب آخر التسريبات فان " البرغوت" -الذي تعاقد خلال الصائفة الماضية مع باريس سان جيرمان- ، يتقدم على المهاجم البولوني لبايرن ميونيخ ، روبير ليواندوسكي وقائد فريق ريال مدريد ، الفرنسي كريم بن زيمة.

الكرة الذهبية 2021:  محرز في المرتبة ال20
  أدرج يـوم : الإثنين, 29 نوفمبر 2021 19:35     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article