Menu principal

Menu principal

الرابطة الثانية لكرة القدم : مواجهات مباشرة مثيرة وواعدة في المقدمة

  أدرج يـوم : الأحد, 28 نوفمبر 2021 13:13     الفئـة : رياضــة
الرابطة الثانية لكرة القدم : مواجهات مباشرة مثيرة وواعدة في المقدمة

الجزائر - يتنقل متصدر مجموعة "وسط-غرب" لبطولة الرابطة الثانية لكرة القدم, رائد القبة في مأمورية عسيرة لمواجهة وداد بوفاريك, بأمل المحافظة على ديناميكية الانتصارات, بينما يستضيف متصدر مجموعة "وسط-شرق", اتحاد عنابة الوصيف جمعية عين مليلة, في قمة مباريات الجولة السادسة التي تضم حوارات ساخنة أخرى.

ويتنقل رائد القبة (15 نقطة) لمواجهة وداد بوفاريك (السادس, 7 نقاط) بطموح مواصلة سلسلة الانتصارات وتثبيت مكانته في الطليعة, لكن المأمورية لن تكون يسيرة أمام "الوداد" الفريق "العنيد" بميدانه, الذي يسعى للتدارك عقب عودته بخسارة من ملعب مولودية البيض (0-2), خلال الأسبوع الماضي.

ويأمل رفاق القائد سيد علي يحي شريف, بمعادلة الرقم القياسي الذي حققته التشكيلة "القباوية" موسم 2000-2021: بسبعة انتصارات متتالية في المقابلات السبعة الأولى له, بقيادة المدربين محمد شعيب وحسان إسماعيلي, والتي كلّلت آنذاك بالصعود إلى القسم الأول. غير أن طموحات إدارة النادي "القباوي" تبقى "متحفظة" بخصوص التنافس على بطاقة الصعود, بما أن المسيرة لا تزال طويلة.

بدوره يسافر الوصيف مولودية البيض (13 ن) إلى ميدان اتحاد حجوط (السادس, 7 ن), بنية المحافظة على سلسلة النتائج الإيجابية بدون خسارة, سيما وأن الصاعد الجديد تأقلم سريعا مع معطيات الرابطة الثانية. في حين يسعى أصحاب الأرض إلى نيل كامل الزاد.

كما يتنقل مولودية سعيدة (الثالث, 10 ن), للتباري مع غالي معسكر (الخامس, 8 ن). أما في أسفل الركب, يلتقي اتحاد بلعباس - جيل عين الدفلى, في لقاء محلي لأبناء المنطقة الغربية.

في مجموعة "وسط-شرق", تجمع قمة هذه الجولة بين صاحب الريادة اتحاد عنابة (12 نقطة) مع الوصيف بالشراكة جمعية عين مليلة (10 ن), في حوار كوري ساخن بين فريقين سابقين في قسم الأضواء, فأبناء "بونة" يرغبون في تأكيد انطلاقتهم القوية بقواعدهم وأمام جماهيرهم في سبيل التنافس على الأدوار الأولى, بينما تسعى "الجمعية" لإحراز نتيجة إيجابية وهي التي حققت الاستفاقة عقب بداية متذبذبة, سيما وأن الفوز قد يمسمح له بالانفراد بكرسي الطليعة في حال تعثر شركائه على مركز الوصافة.

كما يستقبل اتحاد الشاوية (10 ن) ضيفه شباب باتنة (التاسع, 6 ن), في مواجهة مهمة للمحليين الراغبين في تدارك التعثرين الأخيرين والعودة إلى الريادة, لكن المهمة ستكون "معقدة" في لقاء محلي بين الجيران.

كما يستضيف الوصيف الآخر, نجم التلاغمة (10 ن) متذيل الترتيب مولودية العلمة (1 ن), في مقابلة تبدو سهلة لأصحاب الديار.

وفي أسفل الترتيب تستقبل مولودية قسنطينة (1 ن) - مولودية بجاية (التاسع, 6 ن) بأمل تحقيق الانطلاقة الحقيقية لهذا الموسم معتمدا على أفضلية الملعب ومساندة الجماهير, أمام تشكيلة "الموب" التي لن تسافر إلى مدينة الجسور المعلقة بثوب الضحية.

وتلعب جميع مقابلات هذه الجولة السادسة, يوم الاثنين على الساعة الـ 00ر15سا, وفق البرنامج الأخير الذي أعلنت عنه الرابطة الوطنية لكرة القدم (هواة).

آخر تعديل على الأحد, 28 نوفمبر 2021 13:30
الرابطة الثانية لكرة القدم : مواجهات مباشرة مثيرة وواعدة في المقدمة
  أدرج يـوم : الأحد, 28 نوفمبر 2021 13:13     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article