Menu principal

Menu principal

كأس العرب فيفا 2021 : المنتخب الجزائري يحل بالدوحة

  أدرج يـوم : السبت, 27 نوفمبر 2021 18:19     الفئـة : رياضــة
كأس العرب فيفا 2021 : المنتخب الجزائري يحل بالدوحة

الدوحة- وصلت بعثة المنتخب الجزائري للمحليين،اليوم السبت إلى الدوحة، وذلك للمشاركة في النسخة العاشرة لكأس العرب فيفا-2021 التي تنطلق الثلاثاء المقبل وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم / فيفا/ بمشاركة 16 منتخبا.

وتنقلت بعثة المنتخب الجزائري للمحليين، عبر رحلة خاصة،وكان على رأس البعثة مدرب المنتخب الجزائري مجيد بوقرة.

وكانت العناصر المحلية الناشطة في بطولات الخليج العربي، قد التحقوا أمس /الجمعة/ بقطر، ليجتمعوا اليوم ببقية زملائهم . وضمت قائمة المنتخب الجزائري المشاركة في البطولة في حراسة المرمى: وهاب رايس مبولحي، عبد الرحمن مجادل ومصطفى زغبة، وفي خط الدفاع: جمال بن العمري، مهدي تاهرات، أيوب عبد اللاوي، حسين بن عيادة، أيمن بوقرة، محمد توقاي، إلياس شتي وعبد القادر بدران، وفي خط الوسط: مهدي عبيد، سفيان بن دبكة، زكرياء دراوي وحسام مريزيق، وفي خط الهجوم: طيب مزياني، بغداد بونجاح، أمير سعيود، ياسين براهيمي، يوسف بلايلي، زكرياء بوتمان، مروان زروقي وهلال سوداني.

وكان مجيد بوقرة، المدير الفني للمنتخب الجزائري للاعبين المحليين لكرة القدم، أكد في تصريحات صحفية أن فريقه يستهدف التتويج بلقب بطولة كأس العرب..مشيرا الى أن المنافسة بين المنتخبات العربية وفي حضور الجمهور ستكون رائعة وشديدة التنافس ، فضلا على أنها ستقام على ملاعب كأس العالم.

وأوضح أن المواجهات العربية الخالصة دائما ما كانت تتسم بالندية والحماس.. وأن فريقه يعمل من أجل التتويج باللقب، رغم أن تحقيق هذا الهدف لن يكون سهلا في ظل مشاركة منتخبات قوية كمصر وتونس والمغرب، إضافة إلى العراق والإمارات ولبنان والسودان التي تشارك بمنتخباتها الأولى.

وتنافس الجزائر في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات مصر، السودان ولبنان، فيما تضم المجموعة الثانية التي تضم منتخبات (تونس وسوريا، الإمارات وموريتانيا)، وتضم المجموعة الأولى (قطر والعراق وعُمان والبحرين)، فيما يلتقي (المغرب والسعودية والأردن وفلسطين) في المجموعة الثالثة.

ويستهل المنتخب الجزائري مشواره في البطولة بملاقاة نظيره السوداني يوم الاربعاء المقبل بملعب أحمد بن علي بالريان، فيما يتبارى في مباراته الثانية امام المنتخب اللبناني يوم السبت المقبل، بملعب الجنوب بالوكرة ويختتم مبارياته بالدور الأول مع مصر يوم السابع من ديسمبر بملعب الجنوب مرة أخرى.

وسيسعى المنتخب الجزائري حامل لقب كأس إفريقيا الى تحقيق لقبه الأول في كأس العرب خلال مشاركته الثالثة في البطولة والثانية له في قطر.

كأس العرب فيفا 2021 : المنتخب الجزائري يحل بالدوحة
  أدرج يـوم : السبت, 27 نوفمبر 2021 18:19     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article