Menu principal

Menu principal

كأس الكونفيدرالية: وفاق سطيف/إينيمبا النيجيري: النسر الأسود يفوز (3/0) و يبعث حظوظه من جديد

  أدرج يـوم : الإثنين, 12 نيسان/أبريل 2021 08:51     الفئـة : رياضــة     قراءة : 116 مرات
كأس الكونفيدرالية: وفاق سطيف/إينيمبا النيجيري: النسر الأسود يفوز (3/0) و يبعث حظوظه من جديد

سطيف - حقق نادي وفاق سطيف سهرة يوم الأحد بملعب الثامن ماي 1945 بسطيف أول فوز له في دوري مجموعات كأس الكاف على حساب نادي إينيمبا النيجيري بنتيجة 3 مقابل 0 و ذلك ضمن الجولة الرابعة من هذه المنافسة القارية حيث افتتح أمير قروي باب التسجيل في الدقيقة 30 من الشوط الأول  ثم عمورة في الدقيقة 45 ليضيف أكرم جحنيط الهدف الثالث عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 63 من الشوط الثاني.

وقد دخل عناصر الفريقين الشوط الأول بحذر شديد حيث تمركز اللعب في وسط الميدان مع تسجيل هجمات محتشمة من الجانبين إلى غاية الدقيقة ال30 حيث قام لاعبو الوفاق بتبادل كروي انطلاقا من وسط الميدان لتنتهي الكرة عند المهاجم إسماعيل سعيدي الذي قذفها بقوة نحو المرمى إلا أن القائم قام بردها نحو أمير قروي الذي افتتح باب التسجيل.

بعد ذلك خرج عناصر الفريق المنافس من منطقة الدفاع حيث كاد قائد الفريق أولا دابو أن يباغت الحارس خذايرية بقذفة قوية من خارج منطقة العمليات عند الدقيقة 33.ليتواصل اللعب في وسط الميدان مع فتح ثغرات لعناصر الوفاق الأمر الذي سمح للمهاجم دغموم بقيادة هجوم معاكس في الدقيقة ال 45 مرر على إثره كرة على طبق للمهاجم عمورة الذي أضاف الهدف الثاني لوفاق سطيف.


إقرأ أيضا: كأس الكونفدرالية: وفاق سطيف مطالب بالاستفاقة


فيما كان الشوط الثاني مغايرا لسابقه حيث دخله عناصر وفاق سطيف مباشرة نحو مرمى المنافس حيث فرضوا ضغطا رهيبا أهدروا خلاله عدة فرص سانحة للتسجيل إلى غاية الدقيقة 63 حيث تمت عرقلة أحسن لاعب في المقابلة عبد الرحيم دغموم في منطقة العمليات أعلن على إثرها الحكم المصري أمين عمر عن ضربة جزاء نفذها بنجاح أكرم جحنيط مضيفا الهدف الثالث لفريقه لتتواصل سيطرة الوفاق و يتواصل معه تضييع الفرص و ذلك إلى غاية إعلان حكم اللقاء نهاية المقابلة.

جدير بالذكر أنه بفضل هذه النتيجة المحققة يكون وفاق سطيف قد بعث حظوظه من جديد للتأهل للدور القادم حيث أصبح ترتيب المجموعة الرابعة على النحو التالي: أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي 8 نقاط و إينيمبا النيجيري 6 نقاط و أهلي بنغازي و وفاق سطيف ب4 نقاط.

 

 

تصريحات المدربين

مدرب نادي إينيمبا النيجيري فاتاي أوتشو: "مقابلة جيدة بين فريقين قويين، لعبنا اليوم أمام منافس عنيد يحوز على فرديات لامعة استطاعوا فرض سيطرتهم على اللقاء، هذه النتيجة ستعيد ترتيب أوراق المجموعة الرابعة من جديد، حظ موفق للفريقين".

-مدرب وفاق سطيف نبيل الكوكي: "ليس من السهل تسجيل ثلاثة أهداف و تضييع ضربة جزاء أمام فريق قوي، أحرزنا 3 نقاط تعيدنا إلى السباق و تجعل مصيرنا بأيدينا، لا تزال تنتظرنا مقابلتان مصيريتان علينا الفوز فيهما .و لنا كل الإمكانيات لتحقيق ذلك داخل الديار أو خارجها، نتيجة مقابلة اليوم جعلت حظوظ كل فرق المجموعة الرابعة متساوية".

 

كأس الكونفيدرالية: وفاق سطيف/إينيمبا النيجيري: النسر الأسود يفوز (3/0) و يبعث حظوظه من جديد
  أدرج يـوم : الإثنين, 12 نيسان/أبريل 2021 08:51     الفئـة : رياضــة     قراءة : 116 مرة   شارك
Banniere interieur Article