Menu principal

Menu principal

شباب قسنطينة: "راض عن التعادل ضد فريق ينافس على اللقب"

  أدرج يـوم : السبت, 27 شباط/فبراير 2021 18:01     الفئـة : رياضــة     قراءة : 88 مرات
شباب قسنطينة: "راض عن التعادل ضد فريق ينافس على اللقب"

قسنطينة  - اعتبر اليوم السبت مدرب نادي شباب قسنطينة (الرابطة الأولى لكرة القدم) ، ميلود حمدي ، أن نتيجة التعادل (0-0) التي انتهت بها المباراة التي لعبت أمس الجمعة ضد أولمبي المدية كانت "إيجابية بالنظر كونها جاءت ضد منافس جاد على لقب البطولة''.

وأوضح التقني ميلود حمدي أن فريقه قد عاد إلى الديار بنقطة ثمينة بعد أن قدم لاعبوه أداء جيدا ضد أولمبي المدية (المتواجد في المركز الثاني مؤقتا للترتيب).

وقال مدرب السنافر : "أنا راض بالتعادل الذي حققه الفريق خارج القواعد أمام وصيف الترتيب و كذا بمردود اللاعبين الذين قاموا بردة فعل جيدة بعد الهزيمة الأخيرة أمام مولودية وهران".

وأشار مدرب شباب قسنطينة إلى أن رفقاء القائد العمري "قد عملوا بجد في التدريبات الأخيرة و أبدوا روحا تنافسية كبيرة خلال مختلف مجريات اللقاء حيث كانوا قريبين جدا من انتزاع الفوز''.

وأضاف حمدي : "مباراة أولمبي المدية كانت اختبارا جيدا لعناصر الفريق الذين أظهروا صلابة و التزاما كبيرين و تمكنوا من تطبيق كل ما أعددناه خلال الحصص التدريبية لذا أحثهم بشدة على الحفاظ على نفس النسق''.

من جهته، أفاد المدرب المساعد الجديد ، أحمد بن قابلية ، أن هذه النتيجة "ستطمئن اللاعبين نفسيا" وستتيح لهم الفرصة للاستعداد بشكل جيد للمباراة المقبلة أمام نصر حسين داي التي ستلعب داخل الديار.

 "و أضاف بن قابلية: "لا يزال أمامنا الكثير من العمل لأن هدفنا حاليا هو جمع أكبر عدد ممكن من النقاط".

للتذكير، فقد صرح المدير الرياضي لنادي شباب قسنطينة، ياسين بزاز ، خلال الندوة الصحفية التي عقدها الأربعاء الماضي بقسنطينة أن الإدارة قامت بالتنسيق مع المدرب حمدي بوضع مخطط لانتداب لاعبين جدد من شأنهم تقديم الإضافة المرجوة و إعادة الفريق الذي يتواجد مؤقتا بالمركز 14 للترتيب إلى السكة الصحيحة.

شباب قسنطينة: "راض عن التعادل ضد فريق ينافس على اللقب"
  أدرج يـوم : السبت, 27 شباط/فبراير 2021 18:01     الفئـة : رياضــة     قراءة : 88 مرة   شارك
Banniere interieur Article