Menu principal

Menu principal

الرابطة الأولى: مولودية وهران في مهمة طرد ''النحس'' أمام نادي بارادو

  أدرج يـوم : الخميس, 25 شباط/فبراير 2021 15:34     الفئـة : رياضــة     قراءة : 158 مرات
الرابطة الأولى: مولودية وهران في مهمة طرد ''النحس'' أمام نادي بارادو

وهران - يسعى فريق مولودية وهران، الذي يمر بفترة زاهية، لطرد ''النحس'' الذي يطارده أمام نادي بارادو منذ أكثر من 15 سنة، وذلك بمناسبة استقبال منافسه السبت المقبل بملعب أحمد زبانة بوهران لحساب الجولة ال15 من بطولة الرابطة الأولى لكرة القدم.

وتشير الإحصائيات الى أن فريق بارادو مسيطر كليا تقريبا على منافسه الوهراني منذ أول مباراة جمعت الناديين والتي تعود إلى تاريخ 24 نوفمبر 2005 بوهران، وبلغ عددها لحد الآن تسع مقابلات تفوق فيها العاصميون سبع مرات مقابل فوز واحد للوهرانيين وتعادل.

وأكثر من ذاك، فقد تمكن نادي بارادو من التفوق على ميدان مولودية وهران ثلاث مرات مقابل خسارة واحدة وتعادل، فيما خسرت المولودية كل مبارياتها الأربع التي زارت فيها ''الباك".

وبالأرقام دائما، فإن التفوق واضح أيضا لفريق الضاحية العاصمية بتسجيله ل13 هدف في مرمى المولودية مقابل سبع فقط سجلها ''الحمراوة'' في المقابلات التسع التي لعبوها لحد الآن أمام نادي بارادو.


 إقرأ أيضا: الرابطة الأولى لكرة القدم : صراع عن بعد بين الرائدين و م.الجزائر - ش.القبائل


ورغم أن المدرب الجديد لمولودية وهران، خير الدين مضوي، يدرك أهمية هذه الإحصائيات، إلا أنه يعتقد بأن المباريات لا تتشابه دائما.

وقال مضوي لوأج في هذا السياق : "أعلم بأن نادي بارادو يشكل الشبح الأسود للمولودية، ولكننا حضرنا جيدا لهذه المباريات وبمعنويات مرتفعة تجعلني متفائل بقدرة فريقي على وضع حد لسيطرة المنافس خلال المقابلات التي تجعهما".

 وأضاف يقول : "نادي بارادو فريق جيد ويقدم في غالب الأحيان كرة رائعة وجميلة بفضل التكوين القاعدي للاعبين خريجي أكاديمية النادي، وعليه فإنه يتعين علينا على وجه الخصوص عدم ترك المساحات له، في ظل السرعة التي يتمتع بها لاعبوه، فضلا عن مهاراتهم الكبيرة".

وقبل الجولة ال15، يحتل فريق مولودية وهران، الذي ضرب بقوة في مقابلتيه السابقتين أمام اتحاد بسكرة (6-1) بوهران وشباب قسنطينة (3-1) بملعب الأخير، المرتبة الرابعة ب24 نقطة، فيما يتواجد نادي بارادو، الفائز على أولمبي المدية (2-1) في لقائه السابق، في المركز السابع ب20 نقطة.

آخر تعديل على الخميس, 25 شباط/فبراير 2021 15:47
الرابطة الأولى: مولودية وهران في مهمة طرد ''النحس'' أمام نادي بارادو
  أدرج يـوم : الخميس, 25 شباط/فبراير 2021 15:34     الفئـة : رياضــة     قراءة : 158 مرة   شارك
Banniere interieur Article