Menu principal

Menu principal

رياضــة

الجزائر - تتوجه بعثة اتحاد الجزائر الى العاصمة الطوغولية لومي, سهرة الأربعاء إلى الخميس, على متن طائرة خاصة تحسبا لمواجهة نادي أس سي كارا الطوغولي يوم الأحد المقبل, لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني لكأس الكاف, حسبما كشفت عنه إدارة الفريق العاصمي على صفحتها الرسمية على الفايسبوك.
قسنطينة - سيكون ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة جاهزا ''شهر نوفمبر المقبل" لاستضافة جزء من مباريات النسخة السابعة من بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين ''شان 2023'' المقررة في الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و 4 فبراير 2023 بالجزائر, حسب ما كشفت عنه اليوم الأربعاء المديرية المحلية للشباب والرياضة.
نغومدزاب (الكاميرون) - حافظ الدراج الدولي الجزائري، إسلام منصوري، على القميص الأصفر في ختام المرحلة الثانية من الجائزة الكبرى ''شنطال بييا''، التي جرت اليوم الأربعاء على مسافة 9ر86 كلم بين مدينتي ياوندي و نغومدزاب (الكاميرون)، بمشاركة 49 دراجا.
الجزائر - تنطلق بطولة الجزائر لكرة السلة، القسم الوطني (سيدات) للموسم 2022- 2023، في 28 أكتوبر المقبل، بنفس نظام المنافسة للموسم الفارط، والمتكون من 10 أندية، حسبما اعلنته اليوم الاربعاء الاتحادية الجزائرية للعبة.
الجزائر - تجرى الطبعة الأولى لسباق "عبور الصحراء" من 22 إلى 29 أكتوبر الجاري، بين بني عباس وتاغيت ( جنوب- غرب)، حسبما أعلنته اليوم الأربعاء الاتحادية الجزائرية للرياضة والعمل،منظمة الحدث.
الجزائر - تتميز الجولة الثالثة لبطولة الرابطة الثانية للهواة لكرة القدم, المبرمجة يومي الجمعة والسبت بحوارات كروية شيقة ومواجهات محلية, لعل أبرزها الداربي العاصمي بين الجارين رائد القبة و نصر حسين داي, ضمن مجموعة وسط-غرب, ناهيك على اللقاء المحلي القسنطيني بين جمعية الخروب و مولودية قسنطينة (مجموعة وسط-شرق).
الجزائر- ستكون مباراة شباب قسنطينة امام مولودية الجزائر قمة الجولة السابعة لبطولة الرابطة الأولى المحترفة لكرة القدم, المقررة يومي الجمعة والسبت, في الوقت الذي سيسعى فيه هلال شلغوم العيد الى تحقيق أول فوز له في الموسم بعد بداية متعثرة و مركز أخير في الترتيب العام.
وهران - اعتبر الطاقم الفني للمنتخبات الوطنية للجمباز بأن نتائج فريق الشبان التي سجلها أمس الثلاثاء خلال اليوم الثالث للبطولة العربية الثالثة لهذه الرياضة التي تتواصل بوهران بأنها ''مفاجأة سارة''، وفق أحد أعضائه.
اللاذقية(سوريا) - فازت الجزائرية نسرين حويلي بالمرحلة الأولى من طواف سوريا الدولي (ضدّ الساعة/فردي)، فيما احتل مواطنها محمد أمين نهاري المركز الثالث عند الذكور.
وهران - تألق كل من المنتخب الوطني الجزائري كبريات وأكابر المنتخب المصري أكابر في منافسات الفردي حسب الأجهزة سهرة يوم الثلاثاء ضمن اليوم الثالث من الطبعة الثالثة للبطولة العربية للجمباز الفني المنظمة بالقاعة المتخصصة للمركب الأولمبي "ميلود هدفي" لوهران.
Banniere interieur Article