Menu principal

Menu principal

صوفيا - اقصي الجزائري عبد الكريم اوكالي (77 كلغ)، اليوم السبت، في الدور ربع النهائي للدورة الدولية للمصارعة و التأهيلية للألعاب الأولمبية-2020، المنظمة من 6 إلى 10 مايو بالعاصمة البلغارية، صوفيا.
كازان (روسيا) - أنهت الجزائر منافسات دورة غراند سلام بكازان للجيدو التي اختتمت امس الجمعة بروسيا، في المرتبة ال24 ، من اصل 79 بلدا مشاركا في المسابقة، حسب الجدول النهائي للميداليات الذي كشف عنه المنظمون.
صوفيا - تأهل المصارع الجزائري (مصارعة إغريقية-رومانية)، عبد الكريم أوكالي (77 كلغ)، يوم السبت الى الدور ربع النهائي من منافسات الدورة الدولية التأهيلية الى الالعاب.
الجزائر - تميزت "سهرة النخبة" الرمضانية بتألق الدولي الجزائري محمد ياسر تريكي في مسابقة القفز الثلاثي بقفزة قدرت ب 06ر17 متر، سهرة الجمعة، بملعب ألعاب القوى "الساطو" للمركب الأولمبي "محمد بوضياف" (الجزائر العاصمة).
كازان (روسيا) - اكتفت المصارعة الجزائرية صونيا عسلة بالمركز الخامس للدورة الدولية الكبرى للجيدو "غراند سلام" لمدينة كازان، التي اختتمت يوم الجمعة، عقب خسارتها ضد البرازيلية بياتريز سوزا، في الدور الأخير من الإنقاذ، الذي يسبق النهائي الصغير من أجل الميدالية البرونزية.
كيغالي - احتل الدراج الجزائري نسيم سعيدي المركز الـ 34 خلال المرحلة السادسة من دورة رواندا،التي جرت يوم الخميس، على مسافة 6ر152 كلم، متأخرا بواقع 7 د و 11 ثا عن الفائز بالمرحلة الفرنسي بيير رولان.
الجزائر - سيكون الداربي العاصمي المثير بين اتحاد الجزائر و مولودية الجزائر, المقرر بملعب عمر حمادي, قمة الدور ثمن النهائي لكأس الرابطة المحترفة, التي ستشهد يوم السبت, اجراء الدفعة الثانية لمبارياتها.
الجزائر- سيخوض المنتخب الوطني مباراة ودية مع نظيره الموريتاني يوم 3 يونيو المقبل بملعب الشهيد مصطفى شاكر بالبليدة في الساعة الثامنة والنصف ليلا, وذلك تحضيرا للجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022 التي تم تأجيلها إلى سبتمبر, حسبما أعلنته اليوم الخميس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم في بيان لها.
الجزائر - قرر رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف)، عمارة شرف الدين، وبعد التشاور مع أعضاء اللجنة الفيديرالية للتحكيم، تجميد قائمة الحكام المقبولين في درجة حكم فيديرالي، بسبب حدوث "بعض الخروقات" حسب ما أوضحته اليوم الخميس، الهيئة الاتحادية.
الجزائر - سيخوض المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم، ما بين مقابلتين وديتين أو ثلاث، أمام منافسين سيتم تعيينهم لاحقا، و ذلك خلال تواريخ الفيفا المقبلة المقررة ما بين 31 مايو و 15 يونيو، قصد تعويض المباراتين الأوليين لتصفيات كأس العالم-2022 المؤجلتين إلى شهر سبتمبر، حسب ما علمت "واج" اليوم الخميس لدى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف).
Banniere interieur Article