Menu principal

Menu principal

وزير الأمن العام والهجرة لجمهورية التشاد يزور الوحدة الوطنية للتدريب والتدخل للحماية المدنية بالحميز

  أدرج يـوم : الإثنين, 13 جوان 2022 20:33     الفئـة : مجتمـــع

الجزائر- زار وزير الأمن العام والهجرة لجمهورية التشاد، إدريس دوكوني الدكير، اليوم الاثنين، الوحدة الوطنية للتدريب والتدخل للحماية المدنية بالحميز بالجزائر العاصمة.

وتابع الوزير التشادي الذي رافقه مدير التعاون بوزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، كمال كايلي، عرضا حول التنظيم الإداري والعملياتي بهذه الوحدة، قبل أن يتلقى توضيحات بخصوص مهامها المختلفة، لاسيما خلال الزلازل والحرائق والفيضانات، وكذلك في مجال إنقاذ الأشخاص المعرضين للخطر وحوادث الطرقات.

هذا واطلع الوزير التشادي بمعية المدير العام للحماية المدنية، العقيد بوعلام بوغلاف، على مختلف المعدات والوسائل التي تحوز عليها الوحدة الوطنية، قبل أن يتسلم هدايا رمزية.

وفي تصريح مقتضب للصحافة، أشاد السيد إدريس دوكوني الدكير بالعمل الذي تقوم به الحماية المدنية في الجزائر، لاسيما الوحدة الوطنية للتدريب والتدخل.

وذكر أنه " تلقى 11 تشاديا تدريبهم في الجزائر وسنحاول استغلال هذا التعاون لجلب متدربين آخرين إلى هذا البلد الصديق الكبير الذي لطالما وقف إلى جانبنا".

يذكر أن الوزير التشادي قد زار أمس الأحد مقر المدرسة العليا للشرطة "علي تونسي" بشاطوناف (الجزائر العاصمة)، حيث اطلع عن كثب عن مختلف البرامج التدريبية في هذه المدرسة.

وزير الأمن العام والهجرة لجمهورية التشاد يزور الوحدة الوطنية للتدريب والتدخل للحماية المدنية بالحميز
  أدرج يـوم : الإثنين, 13 جوان 2022 20:33     الفئـة : مجتمـــع   شارك
Banniere interieur Article