Menu principal

Menu principal

فتح باب الانخراط من جديد في الهلال الأحمر الجزائري أمام كل فئات المجتمع

  أدرج يـوم : الأربعاء, 08 جوان 2022 14:32     الفئـة : مجتمـــع

تبسة- كشفت رئيسة الهلال الأحمر الجزائري ابتسام حملاوي اليوم الأربعاء من ولاية تبسة أن "باب الانخراط تم فتحه من جديد أمام مختلف فئات المجتمع للمشاركة الفعالة في العمل الإنساني والتطوعي".

وأوضحت ذات المسؤولة خلال اليوم الثاني من زيارة العمل والتفقد إلى هذه الولاية أن "استراتيجية العمل الجديدة لهذه الهيئة الإنسانية ترتكز على استقطاب أكبر عدد ممكن من المنخرطين من مختلف فئات المجتمع خاصة منهم الكفاءات الشبابية بغية تعزيز العمل التطوعي والحس التضامني وغرس هذه القيم في المجتمع".

وأعلنت السيدة حملاوي أنه سيتم في هذا الإطار التوقيع على اتفاقية شراكة وتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بهدف إنشاء نوادي للهلال الأحمر على مستوى كل الجامعات و المراكز الجامعية و تنظيم جامعات صيفية للتكوين في مجال العمل التضامني والتطوعي.

وبعد أن ذكرت بأهمية النشاط الاتصالي، قالت السيدة حملاوي أنه يجري العمل حاليا على استحداث نوادي من بينها نادي الإعلام و نادي أرباب العمل ونادي الفنانين و كل من له علاقة و اهتمام بالهلال الأحمر الجزائري، مشيرة إلى ضرورة التواصل والتفاعل مع مختلف فئات المجتمع عبر منصات التواصل الاجتماعي واستحداث دائرة خاصة بالاتصال على مستوى المديرية العامة.

وكانت رئيسة الهلال الأحمر الجزائري قد زارت عددا من رياض الأطفال ببلديات مرسط والعوينات والونزة الشمالية، حيث أثنت على المجهودات المبذولة من قبل القائمين في مجال التكفل بالأطفال، مشددة على ضرورة الالتزام بالمناهج البيداغوجية المسطرة من قبل الوصاية لترقية التعامل مع الأطفال والاستثمار فيهم لأنهم يمثلون جيل الغد.

فتح باب الانخراط من جديد في الهلال الأحمر الجزائري أمام كل فئات المجتمع
  أدرج يـوم : الأربعاء, 08 جوان 2022 14:32     الفئـة : مجتمـــع   شارك
Banniere interieur Article