Menu principal

Menu principal

الدرك الوطني يضع مخططا خاصا لتأمين امتحانات شهادة التعليم المتوسط

  أدرج يـوم : الأحد, 05 جوان 2022 14:52     الفئـة : مجتمـــع
الدرك الوطني يضع مخططا خاصا لتأمين امتحانات شهادة التعليم المتوسط

الجزائر- سطرت قيادة الدرك الوطني جملة من الإجراءات والتدابير الأمنية على مستوى كافة التراب الوطني بهدف ضمان السير الحسن لمجريات امتحانات شهادة التعليم المتوسط (دورة 2022), حسب ما افاد به اليوم الأحد بيان لذات الجهاز الامني.

وأوضح نفس المصدر أنه "تحسبا لإجراء امتحانات شهادة التعليم المتوسط (دورة 2022) المقررة ابتداء من يوم غد الاثنين, اتخذت قيادة الدرك الوطني جملة من الإجراءات والتدابير الأمنية على مستوى كافة التراب الوطني تهدف إلى ضمان السير الحسن لمجرياتها".

و تم في هذا الصدد "وضع مخطط شامل خاص بهذا الحدث يرتكز لا سيما على انتشار وحدات الدرك الوطني عبر إقليم الاختصاص وهذا من خلال وضع تشكيلات ثابتة ومتحركة وتكثيف دوريات المراقبة بغية تسهيل حركة المرور وضمان سيولتها, خاصة عبر المحاور والطرق المؤدية إلى مراكز الامتحانات".

واضاف البيان أن "فرق حماية الأحداث ستقوم بمرافقة بناتنا وأبنائنا الممتحنين من خلال تواجدهم بمحيط ومداخل مراكز إجراء الامتحانات من أجل التوعية, التحسيس وتقديم الدعم المعنوي والنفسي لهم".

وذكرت القيادة العامة للدرك الوطني بأرقامها وقنوات اتصالها المتاحة (الرقم الأخضر 1055, صفحة TARIKI على موقع فيسبوك, موقع الشكوى المسبقة ppgn.mdn.dz) من أجل التبليغ والاستعلام أو طلب يد المساعدة.

آخر تعديل على الأحد, 05 جوان 2022 16:25
الدرك الوطني يضع مخططا خاصا لتأمين امتحانات شهادة التعليم المتوسط
  أدرج يـوم : الأحد, 05 جوان 2022 14:52     الفئـة : مجتمـــع   شارك
Banniere interieur Article