Menu principal

Menu principal

البليدة : توزيع عينة من بطاقة الشفاء على المستفيدين من منحة البطالة

  أدرج يـوم : الأحد, 24 أفريل 2022 15:28     الفئـة : مجتمـــع
البليدة : توزيع عينة من بطاقة الشفاء على المستفيدين من منحة البطالة

البليدة - شرع الصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الإجراء وكالة البليدة يوم الأحد في توزيع عينة من بطاقات الشفاء على المستفيدين من منحة البطالة.

و كمرحلة أولى, تم اليوم بمقر الصندوق توزيع 44 بطاقة شفاء على المستفيدين من منحة البطالة بحضور والي الولاية كمال نويصر الذي أكد أن التحدي المقبل لهؤلاء الشباب الذين استفادوا من مختلف الامتيازات التي أقرتها لهم الدولة في إطار سياسة الحماية الاجتماعية هو الحصول على منصب عمل.

و من المرتقب أن يتم خلال الأسبوع الجاري تسليم حصة ثانية من بطاقة الشفاء على 317 مستفيدا من منحة البطالة, و سيستلم المستفيدون رسائل نصية تدعوهم للتقرب من مصالح الوكالة عقب استلام هذه الأخيرة لهذه البطاقات التي يتم انتاجها بالجزائر العاصمة, حسب توضيحات مدير الوكالة المحلية, عبد القادر حايك.

و حسب ذات المصدر, يحصي الصندوق 7684 معني بالاستفادة من بطاقة الشفاء و الذين سيتم تسليمهم إياها بشكل تدريجي, و ستتيح لهم و لجميع أفراد عائلتهم من ذوي الحقوق الاستفادة من مختلف الأداءات العينية التي يحددها الصندوق و هذا بنسبة 80 بالمائة و 100بالمائة بالنسبة للمصابين بأمراض مزمنة.


اقرأ أيضا :      الاستفادة من منحة البطالة: عدد الملفات المقبولة فاق 900 ألف إلى غاية 18 أبريل الجاري


من جهتهم, عبر المستفيدون من هذا الامتياز الذي يضاف إلى منحة البطالة, عن سعادتهم بالحصول عل بطاقة الشفاء التي ستساهم في تخفيف أعبائهم الطبية.

آخر تعديل على الإثنين, 25 أفريل 2022 00:04
البليدة : توزيع عينة من بطاقة الشفاء على المستفيدين من منحة البطالة
  أدرج يـوم : الأحد, 24 أفريل 2022 15:28     الفئـة : مجتمـــع   شارك
Banniere interieur Article