Menu principal

Menu principal

بلمهدي يشرف على تنصيب المدير العام للديوان الوطني للحج والعمرة

  أدرج يـوم : الإثنين, 29 نوفمبر 2021 20:50     الفئـة : مجتمـــع
بلمهدي يشرف على تنصيب المدير العام للديوان الوطني للحج والعمرة

الجزائر - اشرف وزير الشؤون الدينية والأوقاف ,يوسف بلمهدي, اليوم الاثنين بالجزائر العاصمة, على تنصيب السيد احمد سليماني كمدير عام للديوان الوطني للحج والعمرة.

وأكد السيد بلمهدي خلال إشرافه على مراسيم التنصيب التي تمت بمقر الديوان بالقبة وبحضور إطارات الوزارة, أن " تطوير عمل الديوان الوطني للحج و العمرة لن يتم دون تضافر جهود الجميع", حسبما ورد في بيان عن الديوان.

و شدد وزير القطاع على "أهمية العمل كفريق واحد، بما يضمن للمؤسسة الانسجام التام مع الوصاية، وهو ما من شأنه أن يجمع التجارب، ويوفر الوقت، ويقتصد في الجهد، لتحقيق الأهداف بنسب عالية، ويكشف عن المهارات ويتيح للكفاءات الابتكار والإبداع، من أجل المحافظة على النتائج المحققة ومواصلة تعزيز الارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة لضيوف الرحمان".

وأضاف الوزير –حسب نفس المصدر- أن السيد سليماني وهو الإطار الذي تدرج في قطاع وزارة الشؤون الدينية والأوقاف " له من الخبرة والتجربة ما يؤهله لقيادة هذه المؤسسة نحو تحقيق أهدافها".

كما جدد السيد بلمهدي -يضيف البيان-" شكره لرئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون, لموافقته على اقتراح تعيين السيد احمد سليماني مديرا عاما للديوان".

من جهته أعرب المدير العام الجديد للديوان, بذات المناسبة عن جزيل امتنانه واعتزازه بثقة الوزير والسلطات العليا للبلاد, في شخصه لأداء هذه المهمة النبيلة، والتي" سيعمل جاهدا للقيام بها على أحسن وجه".

وأكد السيد سليماني ''حرصه على توفير جو من التناغم والانسجام التام رفقة العاملين بالديوان تماشيا مع رسالة والتزامات وزارة الشؤون الدينية والأوقاف المنبثقة من برنامج عمل الحكومة'',يضيف البيان.

بلمهدي يشرف على تنصيب المدير العام للديوان الوطني للحج والعمرة
  أدرج يـوم : الإثنين, 29 نوفمبر 2021 20:50     الفئـة : مجتمـــع   شارك
Banniere interieur Article