Menu principal

Menu principal

وهران: افتتاح صالون الصيدلة وشبه الصيدلة

  أدرج يـوم : الخميس, 20 أكتوير 2022 16:40     الفئـة : صحــة - عــلوم - تكـنــولوجــيا
وهران: افتتاح صالون الصيدلة وشبه الصيدلة

وهران - يشارك حوالي 100 عارض في الطبعة السادسة لصالون الصيدلة وشبه الصيدلة (فارمكس 2022) التي افتتحت اليوم الخميس بمركز الاتفاقيات "محمد بن أحمد" لوهران.

ويعرف هذا الحدث مشاركة هامة للمخابر والصناعيين الجزائريين المختصين في صناعة المواد الصيدلانية وشبه الصيدلانية بينهم 15 مؤسسة ناشئة, حسبما أبرزه مدير الصالون ياسر بدور في تصريح لوأج على هامش مراسم الافتتاح.

وتهدف هذه الطبعة إلى تشجيع المنتجين الجزائريين على تصدير المواد الصيدلانية وشبه الصيدلانية نحو الأسواق الدولية منها السوق الإفريقية.

وأضاف السيد بدور أن "الجزائر تتوفر على مخابر ذات كفاءة عالية تصنع منتجات ذات نوعية رفيعة ومن الضروري ترقية هذه المنتجات للوصول إلى الأسواق الدولية ولا سيما السوق الإفريقية".

وتتميز الطبعة الحالية للصالون بتنظيم لقاءات مباشرة بين المخابر والمؤسسات الصناعية للمواد الصيدلانية و شبه الصيدلانية والوفود الأجنبية المشاركة منها تلك القادمة من تنزانيا وزيمبابوي وبنغلاديش وباكستان من أجل بحث إمكانيات التعاون.

ويعرف الصالون المنظم من قبل الوكالة "فارمكس كوم" حول موضوع "الصيدلة في عصر الرقمنة" مشاركة مهنيين في مجال الصيدلة ومخابر وموزعين صناعيين وصيادلة وأطباء وطلبة في الطب والصيدلة وأصحاب خدمات متنوعة وغيرهم.

ويتضمن برنامج هذه التظاهرة التي تدوم ثلاثة أيام تقديم عدة محاضرات منها "المؤسسة في عصر الرقمنة، رهانات وآفاق" و"دور حاضنة المؤسسات في إنشاء المؤسسات الناشئة في مجال الصيدلة" و"التكوين المتواصل في الصيدليات".

 

آخر تعديل على الخميس, 20 أكتوير 2022 19:16
وهران: افتتاح صالون الصيدلة وشبه الصيدلة
  أدرج يـوم : الخميس, 20 أكتوير 2022 16:40     الفئـة : صحــة - عــلوم - تكـنــولوجــيا   شارك
Banniere interieur Article