Menu principal

Menu principal

تقديم حلول ذكية للتحول الرقمي العالمي في صالون جيتكس بدبي

  أدرج يـوم : الأربعاء, 12 أكتوير 2022 11:03     الفئـة : صحــة - عــلوم - تكـنــولوجــيا
تقديم حلول ذكية للتحول الرقمي العالمي في صالون جيتكس بدبي

دبي - تم عرض حلول ذكية و ابتكارات متطورة تهدف إلى إحداث تحول كبير في الاقتصاد الرقمي العالمي خلال معرض الخليج لتكنولوجيا المعلومات (جيتكس 2022) المنظم من 10 إلى 14 أكتوبر بدبي (الإمارات العربية المتحدة).

و تتمثل المستجدات المقدمة خلال هذا المعرض المتخصص في مختلف استعمالات الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي مرورا بالأمن و التسيير الرقمي للمؤسسات و الخدمات العمومية إلى استخدام التكنولوجيات الجديدة في مجال الخدمات على غرار السياحة و صناعة السيارات الكهربائية.

و من أهم هذه الحلول المقدمة خلال هذا الصالون الذي يشهد مشاركة أكثر من 5800 شركة ومؤسسة ناشئة تمثل نحو مئة بلد, تلك التي قدمتها شركة هواوي (Huawei) الصينية و المتمثلة في مجموعة واسعة من الابتكارات في مجال الجيل الخامس مما يمهد الطريق لـ 5.5G والذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني والتطبيقات الصناعية.

و حسب الشروحات المقدمة على مستوى جناح هذه الشركة, فان هذه الحلول و الابتكارات التكنولوجية تهدف إلى خلق "قيمة اقتصادية جديدة من خلال تلبية الأهداف الوطنية في مجالات التحول الرقمي مثل الخدمة العمومية و الطاقة و النقل و التمويل".

و من جهتها, عرضت شركة Nexign الروسية حلا متطورا خاصا بالتحول الكبير لهذا النوع من المؤسسات لاسيما من خلال منتوجها الجديد "Nexign Revenue Management" الذي يسمح بتعزيز تدفقات مداخيل مختلفة على منصة واحدة متقاربة.

أما شركة الكمبيوتر الأمريكية Microsoft فقدمت تصورها للحوسبة السحابية والأمن والمدن الذكية والطاقة والخدمات العمومية و الواقع المختلط (مزيج من واقع معزز يتمثل في إضافة محتوى رقمي في بيئة حقيقية).

و اتاح معرض جيتكس 2022 الفرصة لشركة صناعة السيارات الكهربائية الصينية, XPeng, للقيام بأول رحلة تجريبية لسيارتها الطائرة "eVTOL fly car X2" في دبي.

 

 

تقديم حلول ذكية للتحول الرقمي العالمي في صالون جيتكس بدبي
  أدرج يـوم : الأربعاء, 12 أكتوير 2022 11:03     الفئـة : صحــة - عــلوم - تكـنــولوجــيا   شارك
Banniere interieur Article