Menu principal

Menu principal

صناعة صيدلانية: شركة لين لصناعة الضمادات الطبية تطلق أول عملية تصدير نحو السنغال و الكاميرون

  أدرج يـوم : الثلاثاء, 07 جوان 2022 18:41     الفئـة : صحــة - عــلوم - تكـنــولوجــيا
صناعة صيدلانية: شركة لين لصناعة الضمادات الطبية تطلق أول عملية تصدير نحو السنغال و الكاميرون

الجزائر- أطلقت الشركة الصيدلانية لين لصناعة الضمادات الطبية اليوم الثلاثاء أول عملية لتصدير الضمادات اللاصقة نحو السنغال و الكاميرون و ذلك في إطار اتفاق سنوي للتسليم مُوقع مع شركاء محليين.

و قد تم إعطاء اشارة انطلاق عملية التصدير على مستوى مقر وحدة الانتاج الخاصة بالمؤسسة الواقعة بالقطب الصيدلاني و البيوتكنولوجي للمدينة الجديدة لسيدي عبد الله (بلدية الرحمانية-الجزائر العاصمة) بحضور إطارات من الشركة.

و يتعلق الأمر بتصدير 10.000 وحدة من المنتجات الصيدلانية للمؤسسة تتكون أساسا من ضمادات لاصقة مثقوبة بحجم 18سم x 5م و 10سم x  5م ستُنقل عبر حاوية بمساحة 20 قدم.

وأكد مسؤول مراقبة تسيير و تطوير التصدير بالشركة, ادير حكوم أنه من المقرر أن تصل هذه الشحنة الثانية من نوعها بعد تجربة تصدير نفس الكمية نحو موريتانيا في غضون 20 يوما.

و أضاف أن عملية التصدير هاته تجسدت عقب مشاركة مؤسسته في صالون "الجزائر هيلث كير" للعناية و الرعاية الصحية المخصص للصناعة الصيدلانية و المنظم من 17 إلى 20 مايو المنصرم بداكار حيث تم خلاله التوقيع على عقد تسليم مدته سنة مع مؤسسة "أورافارما" الممثلة بفرعيها في هذين البلدين الافريقيين.

بعد أن ذكر بدعم وزارة الصناعة الصيدلانية و مرافقة البنك الوطني الجزائري لنجاح العملية كشف ذات المسؤول عن عمليات تصدير أخرى سيما نحو بلدان افريقيا الغربية ستتجسد قريبا و ذلك بفضل العقود المبرمة خلال الصالون المنعقد بداكار.

تحصي شركة لين لصناعة الضمادات الطبية التي أنشئت سنة 2003 تشكيلة متنوعة من الضمادات الطبية للكبار و الصغار بالإضافة لأقنعة طبية واقية.

و تملك الشركة سلسلتها الصناعية الانتاجية الخاصة و مخبر لمراقبة النوعية حظي بموافقة السلطات المختصة.

و يبلغ تعداد عمالها 42 أجير دائم من بينهم صيادلة و مهندسين لمراقبة النوعية و تجاريين و مشغلي الماكنات.

آخر تعديل على الثلاثاء, 07 جوان 2022 21:05
صناعة صيدلانية: شركة لين لصناعة الضمادات الطبية تطلق أول عملية تصدير نحو السنغال و الكاميرون
  أدرج يـوم : الثلاثاء, 07 جوان 2022 18:41     الفئـة : صحــة - عــلوم - تكـنــولوجــيا   شارك
Banniere interieur Article