Menu principal

Menu principal

التوقيع على اتفاق بين شركة هواوي و المدرسة العليا للبنوك حول التكوين الرقمي

  أدرج يـوم : الثلاثاء, 07 جوان 2022 17:08     الفئـة : صحــة - عــلوم - تكـنــولوجــيا
التوقيع على اتفاق بين شركة هواوي و المدرسة العليا للبنوك حول التكوين الرقمي

الجزائر- وقعت شركة هواوي الجزائر و المدرسة العليا للبنوك اليوم الاثنين على اتفاق شراكة من أجل انشاء "أكاديمية هواوي لتكنولوجيات الاعلام و الاتصال" و الاتصال الرقمي لفائدة طلبة و اطارات هذه المؤسسة المصرفية, حسبما أفاد به بيان لهذه الشركة للاتصالات السلكية و اللاسلكية.

في كلمته خلال مراسم التوقيع, ذكر المدير العام لهواوي الجزائر، ايزون يي أن هذا الاتفاق يهدف إلى "ترقية مفهوم التحول الرقمي و ممارسة الابتكار في المجال المصرفي".

بدوره أشار المدير العام للمدرسة العليا للبنوك, عمر حميسي أن اتفاق الشراكة المبرم بين المؤسستين يهدف إلى "تحديد كيفيات و شروط تطبيق أكاديمية الامتياز لتكنولوجيات الاعلام و الاتصال-هواوي لفائدة المدرسة العليا للبنوك و السماح لطلابنا و عدد كبير من الاطارات من الاستفادة من تكوين في مجالات مرتبطة بمهن البنك الرقمي و الصيرفة الالكترونية و التجارة الالكترونية".

و أضاف أن الاتفاق يهدف أيضا إلى ضمان "أفضل تعليم للممارسات المصرفية للطلبة و الإطارات و منح فرصة منافسة أفضل للطلبة في مختلف المسابقات التي تطلقها شركة هواوي"

للتذكير فان شركة هواوي الجزائر وقعت في 2018 مذكرات تفاهم مع العديد من مدارس التكوين و الجامعات بغرض استحداث برنامج "أكاديمية هواوي لتكنولوجيات الاعلام و الاتصال" و نظام بيئي للكفاءة لصناعة تكنولوجيات الاعلام و الاتصال.

آخر تعديل على الثلاثاء, 07 جوان 2022 17:49
التوقيع على اتفاق بين شركة هواوي و المدرسة العليا للبنوك حول التكوين الرقمي
  أدرج يـوم : الثلاثاء, 07 جوان 2022 17:08     الفئـة : صحــة - عــلوم - تكـنــولوجــيا   شارك
Banniere interieur Article