Menu principal

Menu principal

نيويورك - ذكر مركز علوم وهندسة النظم بجامعة جونز هوبكنز يوم الخميس، أن إجمالي الوفيات العالمية الناجمة عن الإصابة بمرض فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19) تخطى 2.5 مليون. وأظهرت بيانات المركز أن إجمالي الوفيات وصل إلى 2501626، بعدما وصل إجمالي الإصابات بالمرض على مستوى العالم إلى 112.7 مليون حالة على مستوى العالم، حتى الساعة 12:24 ظهرا بالتوقيت المحلي (1724 بتوقيت غرينتش).
الجزائر- أعلن معهد باستور مساء يوم الخميس في بيان له عن اكتشاف حالتين من السلالة البريطانية الجديدة لفيروس كورونا بالجزائر بعد اجراء تحاليل "بي سي آر" على عينات ايجابية .
الجزائر - أكد وزير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية، إبراهيم بومزار اليوم الخميس بالجزائر العاصمة أن رفع سقف معدل التدفقات الدنيا من 2 إلى 4 ميغابايت/ثانية ليس سوى بداية برنامج تحسين الولوج إلى الانترنت الرامي إلى التوجه نحو رفع سقف معدل التدفق الأدنى.
الجزائر - أبرز وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، عبد الرحمان بن بوزيد يوم الخميس بالجزائر بالعاصمة أهمية التضامن بين الدول في مسعى مكافحة جائحة كورونا ومواجهة آثارها الاجتماعية والاقتصادية.
الجزائر - جدد وزير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية، إبراهيم بومزار اليوم الخميس بالجزائر العاصمة دعوته للمؤسسات المصغرة والشباب الحاملين للمشاريع الاقتصادية من الاستثمار "أكثر" في المشاريع الرامية إلى عصرنة القطاع.
الجزائر - سجلت 161 إصابة جديدة بفيروس كورونا (كوفيد-19) و3 وفيات خلال ال24 ساعة الأخيرة في الجزائر، فيما تماثل 146 مريضا للشفاء، حسب ما كشف عنه اليوم الخميس الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة فيروس كورونا، الدكتور جمال فورار.
الجزائر - تم اليوم الخميس بالجزائر العاصمة التوقيع على اتفاقية-إطار للشراكة بين غرفة التجارة و الصناعة "مزغنة" وجامعة هواري بومدين للعلوم و التكنولوجيا حيث تهدف الى تعزيز العلاقات بين الجامعة و الشركة.
الجزائر - كشفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن تثمين 20 منتوج بحث علمي على مستوى القطاع الاقتصادي خلال السنة المنصرمة (2020) منها أربعة نماذج تكنولوجية تم استغلالها من طرف وزارة الصناعة، حسب ما جاء في الحصيلة السنوية للوزارة.
 البليدة - تم بمطار بوفاريك العسكري (ولاية البليدة) مساء الأربعاء استلام هبة من 200 ألف (200.000) جرعة لقاح مضاد لكوفيد-19 "سينوفارم" منحتها جمهورية الصين الشعبية للجزائر.
الجزائر - سمحت الاختبارات التي أجرتها اتصالات الجزائر في الأيام الماضية من مضاعفة سرعة تدفق الانترنت إلى 4 ميغابايت لدى ما يقارب 2مليون مشترك، حسب ما أكدته اليوم الأربعاء الشركة في بيان لها.
Banniere interieur Article