Menu principal

Menu principal

صحــة - عــلوم - تكـنــولوجــيا

الجزائر- نوهت السفيرة البريطانية للندوة ال26 للمناخ (كوب26) لمنطقة افريقيا و الشرق الاوسط, جانيت روغان, اليوم الاربعاء بالجزائر العاصمة, بالجهود التي تبذلها الجزائر في مجال البيئة من اجل مواجهة التغيرات المناخية.
الجزائر- شارك وزير التربية الوطنية, عبد الحكيم بلعابد, اليوم الأربعاء, في نقاش "رفيع المستوى" حول مستقبل التربية وتحولاتها ,الذي أشرفت على تنظيمه منظمة اليونسكو, حسب ما أورده بيان للوزارة.
الجزائر - وقع وزير السياحة والصناعة التقليدية, ياسين حمادي اليوم الأربعاء, بجمهورية تنزانيا على "مذكرة تفاهم" مع المنظمة العالمية للسياحة, سيتم بموجبها اضفاء الطابع "الجهوي والعالمي" للمدرسة العليا للفندقة والاطعام بالجزائر في مجال تكوين النخب, حسب ما أورده بيان للوزارة.
الجزائر - تم اليوم الأربعاء بالجزائر العاصمة, التوقيع على اتفاقية بين وزارتي العمل والصحة, والمتعلقة ب"تنفيذ خدمات التأمين الخاص المنشأ لفائدة جميع الأطباء ومستخدمي الصحة العمومية المعنيين مباشرة بالوقاية من انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19) ومكافحته".
الجزائر - سجلت 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا (كوفيد-19) مع عدم تسجيل وفيات خلال ال24 ساعة الأخيرة في الجزائر، فيما تماثل 3 مرضى للشفاء، حسب ما أفادت به وزارة الصحة، اليوم الأربعاء، في بيان لها.
 الجزائر - قررت مؤسسة "اتصالات الجزائر" تمديد عرضها الترويجي "فيبر إيدوم" (Idoom Fibre) لشهر إضافي, حسب ما أفادت به, اليوم الأربعاء, في بيان لها.
الجزائر - أفادت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الأربعاء، بأنه بإمكان الطلبة المقبلين على إنجاز مذكرات التخرج في الماستر أو مهندس أو أطروحات الدكتوراه، في إطار آلية شهادة مؤسسة ناشئة أو شهادة براءة اختراع، الاستفادة من الخدمات التي توفرها المنصة الرقمية "ابتكار".
الجزائر - شدد رئيس الاكاديمية الجزائرية لتطوير علوم الطب الشرعي البروفسور رشيد بلحاج, اليوم الأربعاء بالجزائر العاصمة, على ضرورة اطلاق تكوين تقني في تسيير قاعات التشريح في اختصاص الطب الشرعي.
الجزائر - تنعقد الطبعة الأولى للصالون الدولي للمختبرات التحليلية والتصوير الطبي "إيملاب" من 26 الى 29 أكتوبر الجاري بقصر المعارض (الصنوبر البحري-الجزائر العاصمة)، بمشاركة حوالي 140 مؤسسة جزائرية وأجنبية، حسبما جاء اليوم الأربعاء في بيان للمنظمين.
الجزائر- تم اليوم الأربعاء التوقيع على اتفاقية تعاون لإنجاز المستشفى الجزائري-القطري بحضور وزير الصحة، عبد الحق سايحي، وسفير دولة قطر بالجزائر، عبد العزيز علي النعمة.
Banniere interieur Article