Menu principal

Menu principal

ورقلة : إقبال واسع للجمهور على "الأبواب المفتوحة" حول الرياضة العسكرية

  أدرج يـوم : الثلاثاء, 09 أفريل 2019 18:00     الفئـة : جهـوي     قراءة : 19 مرات
ورقلة : إقبال واسع للجمهور على "الأبواب المفتوحة" حول الرياضة العسكرية

ورقلة - شهدت تظاهرة " أبواب مفتوحة "حول الرياضة العسكرية و زيارة موجهة التي نظمتها اليوم الثلاثاء الناحية العسكرية الرابعة (ن-ع-4-ورقلة ) إقبالا واسعا للجمهور.

وتمكن زوار هذه التظاهرة الإعلامية، سيما تلاميذ المؤسسات التربوية والتي أقيمت بالمركب الرياضي الجهوي العسكري، من التعرف على نشاط المنتخبات الرياضية الجهوية للناحية وذلك من خلال الاستعراضات التي قدمت في رياضات التايكواندو و الملاكمة و الجيدو.

واستقطبت عناصر منتخب رياضة الكوكسول اهتمام الجمهور الحاضر الذين قدموا عروضا تعكس تحكما كبيرا لهم في الفنون القتالية وذلك سواء عن طريق إبراز قدرات التحمل الكبيرة التي يتمتعون بها أو من خلال استخدام أحدث التقنيات الفنية للسيطرة على الخصم.

كما سمح هذا الحدث أيضا بالتعرف من خلال المعرض الإعلامي على مختلف الأنشطة المنظمة خلال الموسم الرياضي المنقضي ( 2018/2019) و كذا النتائج الرياضية التي حققتها المنتخبات الرياضية الجهوية للناحية العسكرية الرابعة خلال ذات الموسم.

وتم من خلال الصور الفوتوغرافية التعرف كذلك على المنشآت الرياضية التي يتوفر عليها المركب الرياضي الجهوي للناحية العسكرية الرابعة وعرض مجموعة من التجهيزات الطبية التي يتم استخدامها في الإسعافات الأولية للرياضيين.

وتندرج هذه "الأبواب المفتوحة" في إطار تنفيذ مخطط الاتصال لوزارة الدفاع الوطني لسنة 2018-2019 وهي تدخل ضمن سياسة الانفتاح على الجمهور التي يتبناها الجيش الوطني الشعبي من خلال تمتين الرابطة جيش-أمة باعتماد الاتصال الجواري، بما يسمح للمواطنين بالاطلاع على جانب من الإمكانيات الرياضية المتوفرة لدى الجيش الوطني الشعبي، كما أشار رئيس أركان ذات الناحية العميد الطاهر فرحاتي خلال افتتاحه هذه التظاهرة الإعلامية نيابة عن قائد الناحية العسكرية الرابعة.

ورقلة : إقبال واسع للجمهور على "الأبواب المفتوحة" حول الرياضة العسكرية
  أدرج يـوم : الثلاثاء, 09 أفريل 2019 18:00     الفئـة : جهـوي     قراءة : 19 مرة   شارك
Banniere interieur Article