Menu principal

Menu principal

تيزي وزو: وفاة امرأة في سيارة على اثر اختناق مروري و أخرى تلد في سيارة إسعاف

  أدرج يـوم : الجمعة, 04 آب/أغسطس 2017 19:21     الفئـة : جهـوي     قراءة : 5 مرات

تيزي وزو - توفيت امرأة يوم الخميس على متن سيارة اثر  اختناق مروري بعد اقدام سكان احد الاحياء القصديرية ببلدية تادمايت على غلق  الطريق الوطني رقم 12 على بعد 17 كلم شرق مدينة تيزي وزو  في حين وضعت امرأة  اخرى مولودها داخل سيارة اسعاف  حسبما علم يوم الجمعة من مصالح الحماية  المدنية و من مصادر استشفائية.

و علم من ذات المصادر ان الضحية المتوفاة التي تبلغ من العمر 76 سنة كانت  متوجهة في يوم شديد الحرارة الى المركز الاستشفائي الجامعي بتيزي وزو لإجراء  حصة لتصفية الدم  و قد وجدت الضحية ميتة على متن سيارة متوقفة في اختناق مروري  على مستوى مركز التكوين المهني بتادمايت من قبل عناصر الحماية المدنية الذين  قاموا  بتحويل جثمانها الى العيادة متعددة التخصصات بذات المدينة.

كما تمت الاشارة الى ان امرأة اخرى قد اضطرت الى وضع مولودها على متن سيارة  اسعاف بعد ان حوصرت في ذات الاختناق المروري على مستوى الطريق الوطني رقم 12  الذي يعد محورا رئيسيا يربط ولاية تيزي وزو بالعاصمة بسبب قيام سكان احد  الاحياء الفوضوية بغلقه للمطالبة بإعادة اسكانهم. 

و قد اثار هذان الحادثان غضب واستياء سكان ولاية تيزي وزو الذين نددوا مرة  اخرى بغلق الطرق الذي يشكل خطرا على حياة المرضى ويتسبب في كثير من المعاناة  للمسافرين.

ويذكر انه في نهاية شهر اكتوبر 2016 لقي شقيقين يافعين مصرعهما بعد ان  صدمتهما سيارة فقد سائقها السيطرة عليها لأنه لم يرى الحواجز التي تركها  المتظاهرون بعد اغلاقهم للطريق خلال  اليوم.

آخر تعديل على السبت, 05 آب/أغسطس 2017 09:54
تيزي وزو: وفاة امرأة في سيارة على اثر اختناق مروري و أخرى تلد في سيارة إسعاف
  أدرج يـوم : الجمعة, 04 آب/أغسطس 2017 19:21     الفئـة : جهـوي     قراءة : 5 مرة   شارك
Banniere interieur Article