Menu principal

Menu principal

عين تموشنت: نشاط مكثف لوحدات الدرك الوطني لتأمين موسم الاصطياف

  أدرج يـوم : الجمعة, 12 أوت 2022 19:49     الفئـة : جهـوي

عين تموشنت - تسهر مصالح الدرك الوطني بعين تموشنت على تطبيق مخطط ميداني لتأمين موسم الاصطياف و السهر على أمن و سلامة المواطنين و كذا تكثيف الحملات التحسيسية حول ضرورة الالتزام بالسياقة السليمة واحترام  قانون المرور.

وخلال خرجة ميدانية بعين تموشنت نظمتها قيادة الدرك الوطني مساء أمس الخميس لفائدة عدد من وسائل الإعلام تم الوقوف على مختلف الجهود المبذولة لذات الجهاز الأمني خلال موسم الإصطياف من خلال تكثيف وحدات أمن الطرقات لعملها الميداني بالتركيز على الدوريات و السدود و هذا من أجل تسهيل حركة المرور و جعلها أكثر مرونة تجنبا لوقوع حوادث المرور.

كما تركز أفراد وحدات الدرك الوطني على حملات التوعية و التحسيس لفائدة السائقين بصفة خاصة للتأكيد على ضرورة احترام قواعد المرور و الالتزام بالسياقة السليمة ضمانا لأمن و سلامة مستعملي الطرقات .

و في زيارة ميدانية لشاطئ بوزجاز للتعرف أكثر على جهود مصالح الدرك الوطني في تأمين المصطافين تبين أن فرقة حماية البيئة التابعة لذات السلك الأمني تسهر على ضمان و سلامة المواطنين من خلال المراقبة الدورية لمياه البحر و أخذ عينيات منها للتأكد أنها لا تشكل خطرا على صحة المواطن و في حالة كانت النتائج إيجابية يتم إخطار السلطات الإدارية المعنية لإتخاذ التدابير اللازمة لذلك، حسبما تم توضيحه.

كما تضطلع فرقة حماية البيئة أيضا على مراقبة مختلف محلات بيع المأكولات بهدف التأكد من مدى مطابقة شروط النظافة حفاظ على صحة المواطنين.

وتعرف الوفد الإعلامي خلال هذه الخرجة الميدانية على نشاط فصائل الأمن و التدخل التابعة لجهاز الدرك الوطني للقضاء على مختلف أشكال الجريمة من خلال عمليات مداهمة لتفتيش الأشخاص المشبوهين لمحاربة حيازة الأقراص المهلوسة و المخدرات و المشروبات الكحولية.

عين تموشنت: نشاط مكثف لوحدات الدرك الوطني لتأمين موسم الاصطياف
  أدرج يـوم : الجمعة, 12 أوت 2022 19:49     الفئـة : جهـوي   شارك
Banniere interieur Article