Menu principal

Menu principal

فتح مستشفى للاستعجالات الطبية الجراحية بولاية عنابة "قريبا"

  أدرج يـوم : السبت, 28 ماي 2022 16:32     الفئـة : جهـوي

الجزائر- كشف وزير الصحة, عبد الرحمان بن بوزيد, اليوم السبت بالجزائر العاصمة, أنه سيتم "قريبا" فتح مستشفى جديد للاستعجالات الطبية الجراحية بولاية عنابة بقدرة استيعاب تصل الى 140 سرير.

وأوضح الوزير خلال اشرافه على افتتاح الأيام الطبية الجراحية للمؤسسة الاستشفائية المتخصصة في الصدمات والرضوض "سليم زميرلي" بالحراش, أنه سيقوم بزيارة الى هذه الولاية "قريبا", حيث سيشرف على تدشين "أكبر مستشفى للاستعجالات الطبية الجراحية بسعة 140 سريرا".

وذكر بالمناسبة بمستشفيات الاستعجالات الطبية الجراحية التي تم إنجازها بعدة مناطق من الوطن, سيما تلك التي تضم تجمعات سكنية كبرى, مؤكدا على ضرورة تحسين الخدمة, خاصة وان هذه المصالح --مثلما قال-- تستقبل "عددا كبيرا" من المرضى.

وأبرز من جهة أخرى أهمية تحسين التكوين, بالتنسيق مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي, مشيرا الى أن إصلاح المنظومة الصحية أضحى "ضرورة حتمية, بالنظر للأهمية البالغة التي يوليها رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, للقطاع من خلال التدابير المتخذة لتحسين الخدمة المقدمة للمواطن وعصرنتها".

وشدد في نفس السياق على ضرورة تحسين ظروف الاستقبال والتكفل بالمرضى على مستوى هياكل القطاع.

من جانب آخر, وبخصوص الفيديو المتداول عبر شبكات التواصل الاجتماعي حول الوضعية التي تعيشها مصلحة أمراض النساء والتوليد بمستشفى ابن رشد بولاية عنابة, أكد أن قطاعه سيعمل على "تحسين وضعية المستشفيات, وهذا خدمة للمواطن".

فتح مستشفى للاستعجالات الطبية الجراحية بولاية عنابة "قريبا"
  أدرج يـوم : السبت, 28 ماي 2022 16:32     الفئـة : جهـوي   شارك
Banniere interieur Article