Menu principal

Menu principal

استغلال مواقف السيارات بالشواطئ بدون رخصة: توقيف 12 شخصا بتيبازة

  أدرج يـوم : الخميس, 19 ماي 2022 20:21     الفئـة : جهـوي

تيبازة - أوقفت وحدات الدرك الوطني بتيبازة 12 شخصا متورطين في استغلال مواقف السيارات بدون رخصة بعدد من شواطئ الولاية, حسب ما أفاد به اليوم الخميس بيان لذات المصالح.

وأوضح البيان انه تبعا لحملة مداهمات واسعة نظمتها وحدات المجموعة الاقليمية للدرك الوطني بتيبازة بإقليم اختصاصها, تم توقيف 12 شخصا تتراوح اعمارهم ما بين 18 و 33 سنة متورطين في قضية "استغلال مواقف السيارات دون رخصة على مستوى الشواطئ و أماكن الراحة والاستجمام".

كما حجز عناصر الدرك الوطني خلال الحملة مبالغ مالية تعتبر عائدات تلك الممارسة التجارية غير شرعية قبل إعداد ملف قضائي و تقديمه أمام الجهات القضائية المختصة إقليميا, إستنادا للبيان.

وتأتي هذه الحملة الرامية لمحاربة ظاهرة الاستغلال غير الشرعي لمواقف ركن السيارات على مستوى الشواطئ استعدادا لحلول موسم الاصطياف, حسب بيان المجموعة الاقليمية الدرك الوطني بتيبازة.

ودعا بيان الدرك الوطني بتيبازة جميع المواطنين إلى التبليغ عن مثل هذه الظواهر السلبية التي تمثل جرائم منصوص ومعاقب عليها قانونا مبرزة أنها تضع تحت تصرفهم الرقم الأخضر للدرك الوطني 1055 وكذا موقع الشكوى المسبقة للدرك الوطني dz.mdn.ppgn.

استغلال مواقف السيارات بالشواطئ بدون رخصة: توقيف 12 شخصا بتيبازة
  أدرج يـوم : الخميس, 19 ماي 2022 20:21     الفئـة : جهـوي   شارك
Banniere interieur Article