Menu principal

Menu principal

كرامة للتأمينات تدشن وكالة جديدة بالجزائر العاصمة

  أدرج يـوم : الأحد, 07 نوفمبر 2021 17:28     الفئـة : جهـوي
كرامة للتأمينات تدشن وكالة جديدة بالجزائر العاصمة

الجزائر- دشنت شركة كرامة للتأمينات، فرع الشركة الجزائرية للتأمين واعادة التأمين، يوم الأحد، وكالة جديدة تتواجد بوسط مدينة الجزائر.

في هذا الصدد, اكد الرئيس المدير العام لشركة كرامة للتأمينات، عمار مصلوح، بمناسبة افتتاح هذه الوكالة الجديدة الواقعة بنهج مصطفى سيد الولي (شارع ديبوسي سابقا)، انه "مع هذا الانجاز الجديد المندرج ضمن مخطط التطوير و التقريب، تتعزز شبكة توزيع كرامة للتأمينات أكثر فاكثر، فقد كانت تعد من قبل 304 نقطة بيع موزعة على كامل التراب الوطني، وذلك بفضل مساهميها المتمثلين في الشركة الجزائرية للتامين و إعادة التامين و القرض الشعبي الجزائري و شركة بنك آ.بي سي".

وذكر بان الشبكة المباشرة  لكرامة للتأمينات تضم حاليا 34 وكالة و مركز جهوي و92 وكالة لشركتها الام، و بنك التامين ب178 شباك (154 للقرض الشعبي الجزائري و 24 لبنك آ. بي سي)، مضيفا ان هذه الوكالة خصصت للجمهور الواسع من خلال المراهنة على منتجاتها الرئيسية على غرار "صحتي" (اول تامين صحي موجه للخواص والعائلات في الجزائر)، و تامين المساعدة على السفر الى الخارج "مسافر".

و اوضح في ذات السياق ان منتوج الصحة الفردية "صحتي" الذي اطلق في 2019 يسمح للمؤمن و أسرته بالاستفادة من تغطية صحية حسب احتياجاته مهما كان نشاطه المهني (اجير او غير اجير، او مهن حرة او حتى موسمي)، او مستوى تغطيته الاجتماعية و ذلك بأسعار "مغرية و مناسبة".


اقرأ أيضا:      ايليزي/الصندوق الوطني للتعاون الفلاحي: افتتاح وكالة جديدة


اما فيما يخص تامين المساعدة على السفر الى الخارج (مسافر)، فقد اشار ذات المسؤول ان هذا المنتج قد توسع و اصبح يغطي ضمان كوفيد-19.

للتذكير فان شركة كرامة للتأمينات التي تم انشاؤها في سنة 2011، هي فرع من الشركة الجزائرية للتامين و اعادة التامين المختصة في تامين الاشخاص و هي تمثل اليوم نسبة ملاءة مالية تقدر ب250 % واستثمارات مالية تناهز 7.5 مليار دينار.

آخر تعديل على الأحد, 07 نوفمبر 2021 18:09
كرامة للتأمينات تدشن وكالة جديدة بالجزائر العاصمة
  أدرج يـوم : الأحد, 07 نوفمبر 2021 17:28     الفئـة : جهـوي   شارك
Banniere interieur Article