Menu principal

Menu principal

بومرداس: اندلاع عدة حرائق بغابات بني عمران و تيجلابين

  أدرج يـوم : الأربعاء, 15 سبتمبر 2021 10:09     الفئـة : جهـوي     قراءة : 9 مرات
بومرداس: اندلاع عدة حرائق بغابات بني عمران و تيجلابين

بومرداس - اندلعت مساء يوم الثلاثاء ببومرداس عدد من البؤر النارية انطلقت من جبال بني عمران و وصلت حاليا إلى البلدية المجاورة تيجلابين (شرق الولاية) و يجري العمل على قدم وساق من أجل إخمادها من طرف أعوان الحماية المدنية، حسبما أكده مصدر من هذا الجهاز .

وأكد المكلف بخلية الإعلام بجهاز الحماية المدنية بالولاية، الملازم حسين بوشاشية، في تصريح ل/وأج بأن هذه الحرائق التي اندلعت في حدود الساعة الرابعة من مساء اليوم، تسببت في اختناق سبعة أشخاص و تم التكفل بهم من طرف أعوان الحماية المدنية و صحتهم ليست في خطر و لم تسجل إلى حد الساعة خسائر مادية كبيرة عدى بعض المساكن المهجورة.


إقرأ أيضا:   حرائق بومرداس : دعم جهود إخماد النيران بأرتال متنقلة لولايتي البويرة و الجزائر العاصمة


وأوضح نفس المصدر بأن الحرائق التي تسببت في هلع وسط السكان، انطلقت من مناطق "سويقة " و " غازيباون" و أولاد بومرداس بجبال بلدية بني عمران و انتشرت بفعل الرياح إلى مناطق أخرى مجاورة و هي " المرايل" و " بني فودة" ببلدية تيجلابين.

وجندت مصالح الحماية المدنية، يؤكد ذات المصدر، كل إمكانياتها البشرية و المادية التي بحوزة وحدات التدخل المنتشرة عبر الولاية، مدعمة بوحدات تدخل من ولايات مجاورة من أجل السيطرة و إخماد الحرائق التي زاد في انتشارها الحرارة الشديدة و الرياح.

آخر تعديل على الأربعاء, 15 سبتمبر 2021 11:22
بومرداس: اندلاع عدة حرائق بغابات بني عمران و تيجلابين
  أدرج يـوم : الأربعاء, 15 سبتمبر 2021 10:09     الفئـة : جهـوي     قراءة : 9 مرة   شارك
Banniere interieur Article