Menu principal

Menu principal

قالمة : وفاة شاب خلال الحجر الصحي ببلدية مجاز الصفاء كانت نتيجة أزمة قلبية

  أدرج يـوم : الأحد, 01 أوت 2021 10:55     الفئـة : جهـوي     قراءة : 4 مرات

قالمة - أكدت نيابة الجمهورية لدى محكمة بوشقوف بقالمة بأن نتائج التحقيق في حادثة وفاة شاب أثناء فراره من دورية لعناصر الدرك الوطني بمجاز الصفاء في إطار متابعة احترام إجراءات الحجر الصحي أظهرت بأن الوفاة كانت "نتيجة أزمة قلبية من دون معاينة آثار عنف" حسب ما علمته وأج يوم السبت من نيابة الجمهورية لدى ذات المحكمة.

 

            وحسب بيان صحفي موجه للرأي العام أشارت نيابة الجمهورية بأنها أمرت بفتح تحقيق في الوقائع مع تشريح جثة الشاب المتوفى البالغ من العمر 20 سنة مباشرة بعد إخطارها بالحادثة التي وقعت يوم 28 من يوليو 2021 على الساعة التاسعة ليلا بذات البلدية الواقعة على بعد نحو 50 كلم شرق عاصمة الولاية مفيدا بأن تقرير الطب الشرعي أكد بأن " الوفاة كانت نتيجة أزمة قلبية من دون معاينة أي آثار عنف ".

            وأوضحت نيابة الجمهورية بأن وقائع الحادثة ترجع إلى أنه "في إطار متابعة أحترام إجراءات الحجر الصحي وأثناء دورية قامت بها عناصر الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بمجاز الصفاء عبر إقليم البلدية وعند تواجدهم بحي 50 مسكن لفت انتباههم مجموعة من الأشخاص مجتمعين في الطريق العام ".

            وأضافت النيابة نفسها بأنه "لدى اقتراب الدورية من الأشخاص المجتمعين في الطريق العام لاذوا بالفرار بينما سقط أحدهم مغمى عليه" مؤكدة بأن الضحية تم نقله إلى مستشفى بوشقوف حيث تمت معاينة وفاته.

قالمة : وفاة شاب خلال الحجر الصحي ببلدية مجاز الصفاء كانت نتيجة أزمة قلبية
  أدرج يـوم : الأحد, 01 أوت 2021 10:55     الفئـة : جهـوي     قراءة : 4 مرة   شارك
Banniere interieur Article