Menu principal

Menu principal

المحطة الدولية لمطار وهران: أمر بتسليم المشروع والمنشآت التابعة له قبل نهاية السنة

  أدرج يـوم : الإثنين, 26 جويلية 2021 18:44     الفئـة : جهـوي     قراءة : 3 مرات
المحطة الدولية لمطار وهران: أمر بتسليم المشروع والمنشآت التابعة له قبل نهاية السنة

الجزائر - أسدى وزير النقل، عيسى بكاي، اليوم الاثنين، تعليمات صارمة لتسليم مشروع المحطة الدولية الجديدة لمطار احمد بن بلة الدولي بوهران، ومختلف المنشآت التابعة لها، قبل نهاية السنة الجارية، مؤكدا على أهمية هذه المنشأة في تنمية الولاية وغرب البلاد بصفة عامة، حسبما افادت به اليوم الإثنين وزارة النقل.

وقدم السيد بكاي هاته التعليمات، حسب توضيحات الوزارة في منشور لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك"، خلال ترأسه لاجتماع بحضور عدد من إطارات الوزارة ومؤسسة تسيير مطارات وهران.

وخصص هذا الاجتماع "للوقوف على وضعية ونسبة تقدم الأشغال في مشروع المحطة الدولية الجديدة لمطار احمد بن بلة الدولي ومختلف المنشات التابعة لها"، حسب نفس المصدر.

وبعد استماعه لعرض قدمه المشرفون على المشروع، تضمن عدد من النقاط الخاصة بمدى تقدم الأشغال وتجهيز المحطة الدولية الجديدة، وبعد الوقوف على كل المشاكل التي تعترض السير الحسن لعملية الإنجاز، يقول البيان، أسدى الوزير "توصيات صارمة لتسليم المشروع، في أجله المحدد، قبل نهاية السنة الجارية".


إقرأ ايضا: مطار وهران الدولي: إستئناف الأشغال بالمحطة الجوية الجديدة شهر مارس القادم


كما أكد السيد بكاي، حسب ذات البيان،على أهمية هذه المنشأة التي "تلعب دورا محوريا في تنمية الولاية وغرب البلاد بصفة عامة"، خاصة أنها "تدخل ضمن المشاريع الرئيسية المبرمجة لإنجاح التظاهرة الرياضية التي ستحتضنها الجزائر والمتمثلة في ألعاب البحر الأبيض المتوسط المقررة بوهران صائفة 2022".

 

آخر تعديل على الإثنين, 26 جويلية 2021 19:22
المحطة الدولية لمطار وهران: أمر بتسليم المشروع والمنشآت التابعة له قبل نهاية السنة
  أدرج يـوم : الإثنين, 26 جويلية 2021 18:44     الفئـة : جهـوي     قراءة : 3 مرة   شارك
Banniere interieur Article