Menu principal

Menu principal

إيليزي : جهود البحث عن شاب مفقود متواصلة بعين أميناس

  أدرج يـوم : الإثنين, 19 نيسان/أبريل 2021 15:08     الفئـة : جهـوي     قراءة : 93 مرات
إيليزي : جهود البحث عن شاب مفقود متواصلة بعين أميناس فيسبووك: الصفحة الرسمية لولاية ايليزي

إيليزي - تتواصل جهود البحث عن الشاب ياسين بن عطا لله المفقود منذ نحو 20 يوما في صحراء عين أميناس بإقليم ولاية إيليزي، كما أفاد يوم الاثنين بيان لمصالح الولاية.

وأكدت ذات المصالح أن عمليات البحث والتحري متواصلة من طرف السلطات العمومية و المصالح الأمنية إلى غاية العثور على الشاب المفقود.

ودعما لجهود البحث، تم تسخير طائرة مروحية و الاستعانة بكلاب مدربة من قبل الجيش الوطني الشعبي لتمشيط المنطقة محل البحث، إلى جانب تشكيل دوريات مشتركة مع عناصر الدرك الوطني، حسب بيان مصالح الولاية.

ورغم أن جهود البحث مكنت من العثور على سيارته والتعرف على آثار أقدامه بعرق "بوغرهات" بصحراء عين أميناس، إلا أن الشاب المفقود لا يزال لغاية اليوم يطرح تساؤلات باختفائه المفاجئ.

وشهدت هذه العملية هبة شعبية تضامنية واسعة من قبل مواطني المنطقة مع أسرة الشاب المفقود بعد النداء الذي كانت قد أطلقته منذ اختفاءه عبر مواقع التواصل الاجتماعي و الذين خرجوا للبحث عليه في مختلف المواقع التي يرجح أن يكون قد اختفى أو ضاع فيها.

ويعود تاريخ اختفاء الشاب ياسين بن عطا لله البالغ من العمر 29 سنة إلى يوم 30 مارس الماضي، حين خرج من مقر سكناه بعين أميناس متجها نحو منطقة تسمى "الأعراش" بسيارته الرباعية الدفع.

آخر تعديل على الإثنين, 19 نيسان/أبريل 2021 16:19
إيليزي : جهود البحث عن شاب مفقود متواصلة بعين أميناس
  أدرج يـوم : الإثنين, 19 نيسان/أبريل 2021 15:08     الفئـة : جهـوي     قراءة : 93 مرة   شارك
Banniere interieur Article