Menu principal

Menu principal

غلق مؤقت ليلا للجسر الحديدي على محور الطريق الوطني رقم 05 الديار الخمسة

  أدرج يـوم : الأربعاء, 14 نيسان/أبريل 2021 13:53     الفئـة : جهـوي     قراءة : 221 مرات

الجزائر - سيتم، ابتداء من غد الخميس، غلق مؤقت للجسر الحديدي المتواجد على محور الطريق الوطني رقم 05 الديار الخمسة بالجزائر العاصمة خلال الفترة الليلية (23 سا-5 سا صباحا) لمدة 20 يوما، حسب ما جاء اليوم الاربعاء في بيان لمصالح ولاية الجزائر.

وأوضح ذات المصدر أن هذا الغلق المؤقت خلال الفترة الليلة يأتي تطبيقا لقرار والي الجزائر العاصمة المتضمن غلق الجسر الحديدي المتواجد على محور الطريق الوطني رقم 05 الديار الخمسة بالجزائر العاصمة، وذلك لإنجاز اشغال تصليح الجسر الحديدي على الطريق الوطني رقم 5 الرابط ما بين باب الزوار نحو الجزائر على مستوى التقاطع مع خط الترامواي ببلدية الحراش.

وستقوم مديرية الأشغال العمومية لولاية الجزائر بغلق هذا الجسر مؤقتا خلال فترة الليل أمام حركة المرور بداية من يوم غد الخميس 15 أبريل 2021 ، لمدة 20 يوما من 23 سا إلى 5 سا صباحا).  

وستكون حركة السير عادية خلال هذه الأيام نهارا من الساعة 05 صباحا إلى غاية 23 سا مساءا، على أن تحول الحركة بالنسبة للاتجاهين على خط الترامواي أسفل الجسر ومن الناحية الطريق السريع للشرق.

ودعت المديرية الولائية للأشغال العمومية مستعملي هذا الطريق إلى "استعمال محاور الطرق الأخرى واحترام اشارات المرور الدالة وإشارات المنع".

غلق مؤقت ليلا للجسر الحديدي على محور الطريق الوطني رقم 05 الديار الخمسة
  أدرج يـوم : الأربعاء, 14 نيسان/أبريل 2021 13:53     الفئـة : جهـوي     قراءة : 221 مرة   شارك
Banniere interieur Article