Menu principal

Menu principal

وفاة السجين محمد قواسم بمستشفى تيارت "طبيعية"

  أدرج يـوم : الثلاثاء, 23 آذار/مارس 2021 15:56     الفئـة : جهـوي     قراءة : 95 مرات
وفاة السجين محمد قواسم بمستشفى تيارت "طبيعية"

تيارت - أكدت النيابة لمجلس قضاء تيارت يوم الثلاثاء أن وفاة أحد السجناء منذ يومين، المدعو محمد قواسم، بالمؤسسة الاستشفائية "يوسف دامرجي" لعاصمة الولاية، طبيعية حسب تقرير الطبيب الشرعي.

وأبرز النائب العام المساعد لمجلس قضاء تيارت عبد القادر زموري أثناء قراءته لبيان النيابة العامة أمام الصحافة، أن "وفاة المرحوم محمد قواسم يوم 21 مارس 2021 بالمؤسسة الاستشفائية يوسف دامرجي لتيارت طبيعية، حسب تقرير الطبيب الشرعي".

وأشار ذات المصدر الى أن "المرحوم محمد قواسم حول إلى المؤسسة الاستشفائية يوسف دامرجي يوم 18 مارس 2021 من مؤسسة إعادة التربية لتيارت التي كان مسجونا بها بعد شعوره بضيق في التنفس، وتم التكفل به وإبقاؤه تحت الرعاية الطبية بمصلحة أمراض القلب حيث توفي".

وأفاد المصدر أن السجين محمد قواسم كان قد "خضع لإجراءات المثول الفوري عن تهم حمل السلاح من الصنف السادس والاعتداء على القوة العمومية وأخذ الصور دون إذن صاحبها والسب العلني وتم ايداعه الحبس المؤقت يوم 3 فبراير 2021 أين خضع للفحص الطبي من طرف طبيب المؤسسة وهو اجراء إلزامي وثبت أنه لا يعاني من أي مرض".

وأضاف أنه "بتاريخ 17 فبراير الماضي تمت ادانته عن تهمتي السب العلني والتعدي على القوة العمومية، بالحبس النافذ لمدة ستة أشهر وغرامة مالية تقدر ب 50 ألف دج وتبرئته من تهمتي أخذ الصور دون إذن صاحبها وحمل السلاح وهو الحكم المستأنف فيه لدى مجلس القضاء بتيارت من طرف المرحوم".

آخر تعديل على الثلاثاء, 23 آذار/مارس 2021 16:29
وفاة السجين محمد قواسم بمستشفى تيارت "طبيعية"
  أدرج يـوم : الثلاثاء, 23 آذار/مارس 2021 15:56     الفئـة : جهـوي     قراءة : 95 مرة   شارك
Banniere interieur Article