Menu principal

Menu principal

خنشلة: توقيف 3 أشخاص بسبب "حيازة أسلحة نارية من الصنفين الخامس و الثامن دون رخصة"

  أدرج يـوم : الجمعة, 26 شباط/فبراير 2021 16:22     الفئـة : جهـوي     قراءة : 211 مرات

خنشلة - أوقفت قوات الشرطة بأمن دائرة أولاد رشاش التابع لأمن ولاية خنشلة في إطار نشاطاتها الهادفة لمكافحة الجرائم في الوسط الحضري ثلاثة أشخاص تورطوا في قضية "حيازة أسلحة نارية من الصنفين الخامس والثامن دون رخصة من السلطات المؤهلة قانونا"، حسب ما استفيد اليوم الجمعة من خلية الاتصال والعلاقات العامة بذات السلك النظامي.

و أوضح ذات المصدر بأن حيثيات القضية تعود إلى قيام قوات الشرطة بأمن دائرة أولاد رشاش بدوريات على مستوى شوارع المدينة حيث لفت انتباههم موكب زفاف يجوب وسط المدينة مع إطلاق عيارات نارية من بنادق مختلفة و كذا عرقلة حركة المرور، ليتدخل عناصر الشرطة لتوقيفهم والتحقق من قانونية حيازتهم للأسلحة المستعملة.

و قد مكنت العملية من حجز 05 بنادق 03 منها من الصنف الثامن و واحدة من صنع أجنبي عيار 16 ملم بالإضافة إلى بندقية مضخية ذات مقصورة واحدة عيار 12 ملم  علاوة على 2 كلغ من مسحوق البارود و08 خراطيش مملوءة عيار 12ملم، حسب ذاتالمصدر.

و بعد استكمال كافة الإجراءات القانونية اللازمة تم إعداد ملـف جزائي ضـد المشتبـه فيهم عن جرم "حيازة وحمل أسلحة نارية من الصنفين الخامس و الثامن

وذخيرة حية دون رخصة" قدموا بموجبه أمام الجهات القضائية لدى محكمة أولاد رشاش حيث صدر أمر بوضعهم تحت الرقابة القضائية، ما خلص إليه ذات المصدر.

خنشلة: توقيف 3 أشخاص بسبب "حيازة أسلحة نارية من الصنفين الخامس و الثامن دون رخصة"
  أدرج يـوم : الجمعة, 26 شباط/فبراير 2021 16:22     الفئـة : جهـوي     قراءة : 211 مرة   شارك
Banniere interieur Article