Menu principal


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

Menu principal


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

بشار- دعا المدير العام للأمن الوطني خليفة أونيسي يوم الثلاثاء من تاغيت إلى مواصلة الجهود بخصوص التغطية الأمنية لولاية بشار سيما مناطقها السياحية على غرار تاغيت.
باتنة - مكنت عملية الجرد الشتوي للطيور المائية التي انطلقت يوم الاثنين بولاية باتنة بالموقع الرطب شط قداين من رصد في يومها الأول الآلاف من الأفرادن حسب ما أكدته، هند سماعي، المنشطة المحلية لأعضاء الشبكة الوطنية لملاحظي الطيور الجزائريين.

أونيسي ببشار : تدشين منشآت أمنية جديدة

الإثنين, 18 كانون2/يناير 2021 18:18
بشار - أشرف المدير العام للأمن الوطني خليفة أونيسي يوم الإثنين ببشار على تدشين عدة منشآت أمنية جديدة ترمي إلى تعزيز شروط العمل لأفراد الأمن بهذه الولاية.
المسيلة- يعرف إنتاج زيت الزيتون بالمسيلة ارتفاعا من سنة لأخرى حيث بلغ خلال الموسم الفلاحي الحالي 2 مليون لتر مقابل ما لا يقل عن 7ر1 مليون لتر خلال الموسم ما قبل الأخير, غير أن هذا التطور في الإنتاج لم ترافقه احترافية في تسويق هذا المنتج للمستهلك المحلي أو الأجنبي, حسب ما أفادت به مديرية المصالح الفلاحية بالولاية.
ورقلة - قدرت التغطية الأمنية على مستوى الجنوب الشرقي للوطن ب 80 بالمائة وفقًا للحصيلة السنوية (2020) التي أعلنت عنها المفتشية الجهوية للشرطة بورقلة.
قسنطينة - أبرمت يوم الأحد بقسنطينة ثلاث اتفاقيات للشراكة والتبادلات العلمية بين كل من المعهد الوطني الجزائري للملكية الصناعية وجامعتي عبد الحميد مهري والإخوة منتوري بالإضافة إلى المركز الجامعي لميلة.
الأغواط - تشهد شعبة زراعة الزيتون بالأغواط تطورا سيما خلال السنوات الأخيرة حيث بدأت تستقطب اهتمام عديد الفلاحين بهذه الولاية, حسبما استفيد يوم الأحد من مديرية المصالح الفلاحية.
عين الدفلى- شدد مربو أبقار ينشطون في شعبة الحليب بعين الدفلى على ضرورة تذليل الصعوبات المتعلقة بممارسة نشاطهم خصوصا فيما يتعلق بغلاء العلف, مؤكدين أنه بإمكان ولايتهم المشاركة في دفع الاقتصاد الوطني نظرا للإمكانيات الكبيرة التي تملكها في مجال إنتاج الحليب.
الجزائر - سجلت هزة أرضية بقوة 3،5 درجات على سلم ريشتر، صباح اليوم الاحد على الساعة الثالثة و تسعة خمسون دقيقة (59ر3) بمدينة برواقية (ولاية المدية)، حسب ما أفاد به بيان لمركز الأبحاث في علم الفلك و الفيزياء الفلكية و الجيوفيزياء.
الجزائر - أصبح ميترو الجزائر العاصمة جاهزًا لاستقبال مستخدميه مع اعتماد بروتوكول صحي صارم لمواجهة فيروس كورونا، لكنه لا يزال ينتظر الضوء الأخضر من السلطات العمومية لاستئناف نشاطاته، حسبما علم اليوم السبت من مؤسسة ميترو الجزائر العاصمة.
Banniere interieur Article