Menu principal

Menu principal

خنشلة - أوقفت قوات الشرطة بأمن دائرة أولاد رشاش التابع لأمن ولاية خنشلة في إطار نشاطاتها الهادفة لمكافحة الجرائم في الوسط الحضري ثلاثة أشخاص تورطوا في قضية "حيازة أسلحة نارية من الصنفين الخامس والثامن دون رخصة من السلطات المؤهلة قانونا"، حسب ما استفيد اليوم الجمعة من خلية الاتصال والعلاقات العامة بذات السلك النظامي.
أم البواقي - أمرت نيابة الجمهورية لدى محكمة أم البواقي بفتح تحقيق ابتدائي معمق لمعرفة ظروف و ملابسات وقائع اكتشاف جثة رئيس المجلس الشعبي البلدي لعين ببوش بولاية أم البواقي، حسب ما ورد مساء يوم الخميس في بيان صادر عن ذات النيابة.
أم البواقي - عثر اليوم الخميس على رئيس المجلس الشعبي البلدي لعين ببوش بولاية أم البواقي، لزهر تياب، ميتا داخل مكتبه، حسب ما علم من مصدر أمني.
عنابة - أكد وسيط الجمهورية كريم يونس اليوم الخميس بعنابة على أن استعادة ثقة المواطن في الإدارة و مؤسسات الدولة "تعد واجبا ملحا و رهانا يجب رفعه بالأداء السليم والإيجابي للمهام وعلى مختلف المستويات".
إيليزي - جرى تصدير يوم الخميس 20 طنا من التمور من ولاية إيليزي (اقصى شرق الجزائر) نحو مالي في إطار تجارة المقايضة الحدودية، حسب ما علم لدى مسؤولي مديرية التجارة.
قالمة - سجلت مصالح مديرية الثقافة و الفنون بقالمة 6 اكتشافات لمواقع أثرية تعود للفترة الرومانية في مناطق متفرقة من الولاية منذ نهاية سنة 2019, حسب ما علمته وأج يوم الخميس من ذات المديرية.
الجزائر- تم تشغيل عدة أنواع من أطقم توليد الطاقة الشمسية الكهروضوئية في مختلف مناطق الظل على مستوى ولاية سيدي بلعباس، حسبما أفاد به يوم الأربعاء بيان لمحافظة الطاقات المتجددة والفعالية الطاقوية.
قسنطينة - تم اليوم الأربعاء التوقيع على اتفاقية شراكة بين تجمع الجامعة الصناعية ومجمع الخدمات المينائية ومؤسسة المحركات بقسنطينة والمديرية العامة للبحث العلمي و التطوير التكنولوجي من أجل صنع أول محرك بحري جزائري.
أدرار - فتحت اليوم الأربعاء دار الحضانة الشيخ محمد بلكبير بوسط مدينة أدرار بمبادرة من مديرية الخدمات الاجتماعية للمؤسسة الوطنية للمحروقات (سوناطراك) و ذلك في إطار الاحتفالات بالذكرى المزدوجة أل65 لتأسيس الاتحاد العام للعمال الجزائريين و أل50 لتأميم المحروقات.
سكيكدة - أكد الأمين العام للاتحاد العام للعمال الجزائريين سليم لباطشة اليوم الأربعاء من سكيكدة على "ضرورة إضفاء ديناميكية جديدة على الاقتصاد الوطني" معبرا على أنه يراهن في ذلك على المؤسسات الناشئة.
Banniere interieur Article