Menu principal

Menu principal

جهـوي

قسنطينة - تم التأكيد اليوم الأربعاء بقسنطينة على ضرورة تثمين النفايات المنزلية من أجل ضمان تنمية مستدامة وذلك خلال الملتقى الوطني المنظم في إطار برنامج دعم قدرات الفاعلين المحليين "كابدال".
تيزي وزو - أكد مرشحو جبهة القوى الإشتراكية للانتخابات البلدية الجزئية التي ستجرى في 15 أكتوبر الجاري في ولاية تيزي وزو, اليوم الاربعاء أن حزبهم سيشرك المواطنين في رسم المخطط التنموي للبلدية وذلك من أجل الاستجابة بشكل فعال لانشغالات السكان و تحسين ظروفهم المعيشية.
برج بوعريريج - تعززت هياكل سلك الشرطة بولاية برج بوعريريج بمقر المؤسسة الصحية للتشخيص الطبي و العلاج للأمن الوطني تم تدشينه اليوم الأربعاء.
بجاية - شكل بعث المشاريع المتعثرة محور انشغالات المترشحين للانتخابات البلدية الجزئية المقررة يوم 15 أكتوبر القادم ببجاية الذين أكدوا خلال نشاطاتهم ضمن الحملة الانتخابية في اسبوعها الاول, رغبتهم في تجسيدها في أسرع وقت ممكن قصد تحسين الاطار المعيشي لسكان دوائرهم.
الجزائر- أشارت نشرية خاصة للديوان الوطني للأرصاد الجوية إلى تساقط أمطار تكون أحيانا رعدية ومرفوقة محليا بتساقط حبات برد على عدة ولايات من وسط وشرق الوطن إلى غاية مساء اليوم الأربعاء.
تيزي وزو - أطلق القائمون على برنامج دعم قطاع الفلاحة في الجزائر، دعوة لتقديم مشاريع موجهة للمبادرات الاقتصادية المبتكرة في قطاع زراعة الزيتون، حسبما علم يوم الثلاثاء من المعنيين.
بجاية - شارك نحو 60 عارضا اليوم الثلاثاء ببجاية في الطبعة أل 29 لليوم الوطني للإرشاد الفلاحي المنظم هذه السنة تحت شعار الابتكار وتحسين المردود.
تيميمون - شدد مشاركون في دورة تكوينية نظمت اليوم الثلاثاء بولاية تيميمون على أهمية تكييف عروض التكوين مع احتياجات سوق العمل في قطاع السياحة، بما يساهم في مواكبة احتياجات المتعاملين في القطاع.
الجزائر- تركزت معظم مداخلات نواب المجلس الشعبي الوطني في الفترة المسائية لليوم الاثنين والمخصصة لمناقشة بيان السياسة العامة للحكومة على ضرورة تقليص الفوارق بين الولايات في مجال التنمية وإيجاد حلول جذرية للمشاكل التي تعاني منها بعض القطاعات الحيوية على غرار التربية والصحة.
بومرداس - استأنفت بالموقع الأثري "مرسي الدجاج" بزموري, شرق ولاية بومرداس, أشغال الاستكشاف التي كانت قد انطلقت سنوات 2017 و 2018 و 2019 و توقفت سنة 2020 بسبب تفشي وباء كورونا, حسبما لوحظ بعين المكان.
Banniere interieur Article