طباعة

هجمات جديدة للجيش الصحراوي على مواقع الاحتلال المغربي

  أدرج يـوم : الثلاثاء, 07 ديسمبر 2021 21:06     الفئـة : دولــي
  •   شارك
هجمات جديدة للجيش الصحراوي على مواقع الاحتلال المغربي

بئر لحلو (الأراضي الصحراوية المحررة) - نفذت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي, اليوم الثلاثاء, هجمات مركزة استهدفت جحور وتخندقات قوات الاحتلال المغربي في نقاط متفرقة من الجدار الرملي الفاصل (الذل والعار), حسب ما أكده بيان لوزارة الدفاع الصحراوية.

وجاء في البيان العسكري, أن وحدات الجيش الصحراوي, استهدفت اليوم الثلاثاء, مواقع تمركز قوات الاحتلال المغربي على مستوى نقطة انذار الفيلق المغربي ال 68 بمنطقة اعظيم ام الجلود قطاع اوسرد, الى جانب قصف قاعدة جيش الاحتلال ال 18 التابعة لفيلق الاحتلال ال68 بمنطقة اعظيم ام الجلود قطاع اوسرد و القاعدة الخامسة لقوات الاحتلال التابعة للفيلق المغربي ال 36 بمنطقة كلب النص قطاع اوسرد.

وحسب البيان, فقد وجهت قوات الجيش الصحراوي, قصفها لجحور قوات الاحتلال بقطاع المحبس على مستوى منطقة لعكد وكذا تخندقات القوات المغربية بمنطقة سبخة تنوشاد.

وكانت مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي, قد استهدفت في وقت سابق من يوم امس الاثنين, مواقع القوات الغازية المغربية بقطاعات المحبس  والبكاري وبمناطق اكرارة العطاسة وروس السبطي وام الدكن.

وذكر البيان, بأن قوات جيش التحرير الشعبي الصحراوي تواصل استهدافها لمواقع تواجد قوات الاحتلال المغربي التي تكبدت خسائر فادحة في الارواح والمعدات على طول جدار (الذل والعار).

هجمات جديدة للجيش الصحراوي على مواقع الاحتلال المغربي
  أدرج يـوم : الثلاثاء, 07 ديسمبر 2021 21:06     الفئـة : دولــي   شارك