Menu principal

Menu principal

الجيش الصحراوي يشن هجمات مكثفة على مواقع قوات الإحتلال المغربي

  أدرج يـوم : الأربعاء, 24 شباط/فبراير 2021 19:32     الفئـة : دولــي     قراءة : 29 مرات
الجيش الصحراوي يشن هجمات مكثفة على مواقع قوات الإحتلال المغربي

بئر لحلو (الأراضي المحررة) - شنت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي هجمات جديدة إستهدفت مواقع جيش الاحتلال المغربي الذي يتعرض للقصف المتواصل على طول جدار "العار"، حسب البيان العسكري رقم 105 الصادر عن وزارة الدفاع الصحراوية.

ونقلت وكالة الأنباء الصحراوية (وأص) عن البيان العسكري أن "مفارز متقدمة من الجيش الصحراوي قصفت خلال يوم أمس الثلاثاء جحور جنود الاحتلال المتخندقين بمنطقة لب أظليم بقطاع تشلة".

أما نهار اليوم الأربعاء فقد "استهدف مقاتلو جيش التحرير الشعبي الصحراوي بقصف عنيف نقاط تمركز جنود الإحتلال بمناطق مختلفة وهي منطقة روس السبطي بقطاع المحبس، و منطقة لعكد بقطاع المحبس، ومنطقة المسمار بقطاع أتويزكي، و منطقة أصيبة الشهداء بقطاع أتويزكي"، يضيف بيان وزارة الدفاع الصحراوية.


إقرأ أيضا:   الذكرى الـ45 لإعلان الجمهورية الصحراوية: دعوة إلى إنهاء الاحتلال المغربي من آخر مستعمرة في إفريقيا


وتشير وكالة الأنباء الصحراوية إلى أن "هجمات جيش التحرير الشعبي الصحراوي تتوالى مستهدفة معاقل قوات الاحتلال المغربي التي تكبدت خسائر معتبرة في الأرواح والمعدات على طول جدار الذل والعار".

وشددت رئيسة الهيئة الصحراوية لمناهضة الاحتلال المغربي "إيساكوم"، أمينتو  حيدار، في وقت سابق اليوم الأربعاء، على أن الشعب الصحراوي "لن يتراجع عن معركته المشروعة في تحرير الوطن مهما كان الثمن"، مطالبة المنتظم الدولي بضرورة التدخل العاجل لحماية المدنيين العزل في الأراضي المحتلة من الصحراء الغربية وتنظيم استفتاء تقرير المصير.

آخر تعديل على الخميس, 25 شباط/فبراير 2021 10:17
الجيش الصحراوي يشن هجمات مكثفة على مواقع قوات الإحتلال المغربي
  أدرج يـوم : الأربعاء, 24 شباط/فبراير 2021 19:32     الفئـة : دولــي     قراءة : 29 مرة   شارك
Banniere interieur Article