Menu principal

Menu principal

الجيش الصحراوي يواصل سلسلة هجماته على مواقع جنود الاحتلال المغربي

  أدرج يـوم : الجمعة, 22 كانون2/يناير 2021 08:22     الفئـة : دولــي     قراءة : 88 مرات
الجيش الصحراوي يواصل سلسلة هجماته على مواقع جنود الاحتلال المغربي

 بئر لحلو - يواصل الجيش الصحراوي سلسلة هجماته ضد مراكز تواجد جنود الاحتلال المغربي على طول الجدار الرملي لليوم 70 على التوالي ,وفقا لبيان صادر عن وزارة الدفاع الصحراوية يوم الخميس.

وجاء في البيان العسكري رقم 70 - وفقا لوكالة الانباء الصحراوية (واص) - "ركزت وحدات من الجيش الصحراوي نهار أمس ضرباتها القوية على تخندقات الجيش الملكي المغربي, في منطقة روس بن اعميرة قطاع الفرسية اين شوهدت اعمدة الدخان تتصاعد منها" .

وبالنسبة لنهار اليوم الخميس, قال البيان العسكري, أن "قصفا مدمرا استهدف عدة نقاط تواجد الاحتلال المغربي ,على غرار قطاع اوسرد  التي تعرضت للقصف مرتين متتاليتين وكذا منطقة ازمول ام خملة قطاع ام ادريكة.

وأضاف أن "قصفا عنيفا استهدف قوات الجيش الملكي المغربي المتمركزة في منطقة اشرك السدرة قطاع الكلتة و منطقة ام الدكن قطاع البكاري التي تعرضت للقصف مرتين متتاليتين , بالإضافة الى  منطقة اكرارت الفرسيك قطاع المحبس".


إقرأ أيضا: الجيش الصحراوي يواصل هجماته ضد الاحتلال المغربي لليوم 69 على التوالي


هذا وتواصل وحدات الجيش الصحراوي أعمالها القتالية مستهدفة  قواعد وتمركزات جيش الاحتلال المغربي المتقوقعة في الجدار الرملي او ما يعرف  بجدار الذل والعار المغربي, وفقا لذات البيان العسكري.

آخر تعديل على الجمعة, 22 كانون2/يناير 2021 19:52
الجيش الصحراوي يواصل سلسلة هجماته على مواقع جنود الاحتلال المغربي
  أدرج يـوم : الجمعة, 22 كانون2/يناير 2021 08:22     الفئـة : دولــي     قراءة : 88 مرة   شارك
Banniere interieur Article