Menu principal

Menu principal

مشاركة 40 عارضا في الطبعة الأولى لصالون "توات إكسبو" للإنتاج الوطني

  أدرج يـوم : الخميس, 17 كانون2/يناير 2019 17:51     الفئـة : اقتصــاد     قراءة : 3 مرات
مشاركة 40 عارضا في الطبعة الأولى لصالون "توات إكسبو" للإنتاج الوطني

أدرار- يشارك زهاء 40 عارضا من مختلف جهات الوطن في الطبعة الأولى من صالون "توات إكسبو" للإنتاج الوطني الذي انطلقت فعالياته مساء اليوم الخميس بولاية أدرار.

و تهدف هذه التظاهرة الصناعية التي تنظمها غرفة الصناعة و التجارة ''توات''، إلى تشجيع المنتوج الوطني والترويج له في أوساط مختلف المتعاملين و الهيئات، إلى جانب إبراز الفرص المتوفرة والتحفيزات الممنوحة للاستثمار بالولاية لدعم التنمية المحلية، مثلما أشار إليه مدير الغرفة، أحمد بلعالم.

ويشهد هذا الحدث (17-21 يناير) المنظم بفضاء العرض السويقة بعاصمة الولاية عرض أنشطة ومنتجات المؤسسات المشاركة في قطاعات مختلفة على غرار الصناعة و الفلاحة و الطاقات المتجددة و السياحة و الخدمات المالية و التأمينية، كما أضاف السيد بلعالم.

ويتم في هذا الصدد عرض نماذج للوسائل والعتاد التي تحتاجه الأنشطة الفلاحية والوحدات الصناعية، وأيضا المستعملة في مجالات الطاقات المتجددة، والصناعات الغذائية والأشغال العمومية، وتجهيزات الإلكترونيك والكهرومنزلية، والبناء الجاهز، والتأثيث الفندقي.  


إقرأ أيضا:  أويحيى يفتتح الطبعة ال27 لمعرض الانتاج الجزائري 


و ستشكل هذه الطبعة الأولى من صالون الإنتاج الوطني "توات إكسبو'' فرصة أمام المتعاملين الاقتصاديين المحليين و الوطنيين لبحث فرص إقامة شراكة ، والتي ستسمح كذلك بفتح فروع و نقاط محلية للنشاط أو عرض المنتوج، حسب المنظمين.

كما برمجت ضمن هذه الفعاليات ندوة حول "الآفاق الواعدة للإستثمار بولاية أدرار" التي سيؤطرها أساتذة جامعيون و إطارات من مديرية الصناعة و المناجم.

وفي هذا الصدد أكد المنظمون أن ولاية أدرار تمتلك مقومات واعدة بخصوص ترقية الإستثمار المنتج سيما في القطاعات الحيوية الضامنة لتحقيق التنمية المستدامة ، على غرار الطاقات المتجددة والفلاحة والسياحة، والتي يراهن عليها مستقبلا في هذه الولاية من الجنوب الكبير.

مشاركة 40 عارضا في الطبعة الأولى لصالون "توات إكسبو" للإنتاج الوطني
  أدرج يـوم : الخميس, 17 كانون2/يناير 2019 17:51     الفئـة : اقتصــاد     قراءة : 3 مرة   شارك