Menu principal

Menu principal

وهران : ممثلو مجموعة "ستيلانتيس" يعاينون موقع مشروع مصنع المركبات "فيات"

  أدرج يـوم : السبت, 15 أكتوير 2022 17:01     الفئـة : اقتصــاد

وهران - قام ممثلون عن مجموعة "ستيلانتيس" لصناعة السيارات, اليوم السبت, بزيارة الى الموقع الذي سيحتضن مصنع المركبات من علامة "فيات" ببلدية طافراوي (وهران), حسبما أفادت به مصالح الولاية.

وأبرز نفس المصدر أن والي وهران, السعيد سعيود, الذي رافق ممثلي مجموعة "ستيلانتيس" في هذه الزيارة, قد صرح أنه "سيقف على تسريع وتيرة إنجاز هذا المصنع لدخوله حيز الإنتاج في أقرب الآجال, تجسيدا لمساعي ومجهودات الدولة التي توليها للمشاريع الصناعية التي تدخل في إطار قانون الاستثمار الجديد".

كما أشرف ذات المسؤول على اجتماع مع ممثلي مجموعة "ستيلانتيس", رابع أكبر مجموعة لصناعة السيارات في العالم والتي تضم في حافظتها علامة "فيات" وهذا بحضور إطارات من وزارة الأولى ووزارة الصناعة.

وأكد الوالي خلال هذا اللقاء أنه سيقدم كل التسهيلات اللازمة كما سيسهر على تجسيد هذا المشروع عملا بتعليمات رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, الذي يولي هذه المشاريع أهمية كبيرة, وفق نفس المصدر.

وللتذكير تم الخميس الماضي بالجزائر العاصمة, التوقيع على اتفاقية-إطار بين وزارة الصناعة وشركة "فيات" الإيطالية لصناعة السيارات لإقامة مشروع لتصنيع المركبات بالمنطقة الصناعية لطفراوي بولاية وهران.

وهران : ممثلو مجموعة "ستيلانتيس" يعاينون موقع مشروع مصنع المركبات "فيات"
  أدرج يـوم : السبت, 15 أكتوير 2022 17:01     الفئـة : اقتصــاد   شارك