Menu principal

Menu principal

معرض "صناعات الجزائر": تنظيم الطبعة الرابعة عشر من 10 الى 13 اكتوبر الجاري بقصر المعارض

  أدرج يـوم : الخميس, 06 أكتوير 2022 17:13     الفئـة : اقتصــاد

الجزائر - تنظم الطبعة الرابعة عشر لمعرض "صناعات الجزائر" من 10 إلى 13 أكتوبر 2022, بقصر المعارض "سافكس" بالجزائر العاصمة بمشاركة ازيد من 70 عارضا, حسبما أفاد به اليوم الخميس المنظمون.

ويعد هذا المعرض, الذي ستمتد مساحته على أكثر من 2000 متر مربع بجناح "أه?ار", "فرصة مثالية للمتعاملين الصناعيين, حيث سيتمكنون من الاستفادة من فرص رائعة لتسليط الضوء على خدماتهم ومنتجاتهم وعملياتهم الجديدة وإقامة علاقات تجارية جديدة", بالإضافة إلى أنه الحدث "الأنسب لاكتشاف آفاق الاستثمار في سياق التنظيم العميق لفعل الاستثمار في البلاد", حسبما اوضح بيان صادر عن شركة "باتيماتيك إكسبو",المنظمة للحدث.

وستسمح هذه الطبعة, لمختلف العارضين بتطوير العلاقات التجارية وتوطيد الشراكات والتعرف على اتجاهات في القطاعات المتغيرة التي تميز السوق الجزائرية, يضيف نفس المصدر.

كما سيقدم فرصا للصناعيين الحاضرين في عين المكان بتأكيد معرفتهم وفتح آفاق التصدير من خلال البحث عن فرص الأعمال التجارية الدولية ولا سيما في السوق الأفريقية من خلال منطقة التبادل التجاري الحر القارية الافريقية.

وستقام على هامش هذا المعرض, الذي يجذب عادة حوالي 70 ألف زائر اغلبهم من المهنيين, ندوات تقام  في قاعة المؤتمرات "علي معاشي" ينشطها خبراء وإطارات ساميون حول مواضيع تتعلق بخدمات دعم الصناعة: الهندسة, التقييس والبحث التطبيقي والتدريب و التكوين, وبالصحة والسلامة في العمل وكذا بضمان القروض للشركات الصغيرة والمتوسطة, وفقا للبيان.

معرض "صناعات الجزائر": تنظيم الطبعة الرابعة عشر من 10 الى 13 اكتوبر الجاري بقصر المعارض
  أدرج يـوم : الخميس, 06 أكتوير 2022 17:13     الفئـة : اقتصــاد   شارك