Menu principal

Menu principal

عين تموشنت: تدشين وكالة للقرض الشعبي الجزائري ببني صاف

  أدرج يـوم : الأحد, 02 أكتوير 2022 14:58     الفئـة : جهـوي
عين تموشنت: تدشين وكالة للقرض الشعبي الجزائري ببني صاف

عين تموشنت - تدعم القرض الشعبي الجزائري اليوم الأحد بمقر جديد لوكالة بني صاف (عين تموشنت) أشرف على مراسم تدشينها المدير العام لذات المؤسسة المصرفية علي قادري.

وأبرز السيد قادري أن "عملية تدشين هذه الوكالة الجديدة التي تتوفر على خدمة الصيرفة الإسلامية تندرج ضمن تعزيز التواجد النوعي للبنك بهذه المنطقة ذات الإمكانيات المتعددة و ذلك من خلال المساهمة بشكل خاص في جهود تطوير الخدمات المصرفية مع ترسيخ البنك كشريك مالي موثوق قادر على دعم المستثمرين في تحقيق مشاريعهم خاصة في مجال السياحة".

و ذكر ذات المسؤول بالمؤهلات التي تتوفر عليها بني صاف التي "تعد منطقة سياحية بامتياز و نقطة جذب سياحي تضم العديد من المشروعات في هذا المجال إضافة إلى إمكانياتها في مجال الصيد البحري ".

وأكد أن افتتاح هذا المقر الجديد لوكالة بني صاف يأتي" لتأكيد إرادة وعزم القرض الشعبي الجزائري ليكون في مستوى تطلعات زبائنه حيث يسمح هذا المقر بتوفير ظروف استقبال ملائمة للزبائن وأريحية تسمح لهم بالاستفادة من الخدمات المصرفية التنافسية والمتنوعة التي يقترحها عليهم البنك".

وتتوفر الوكالة الجديدة للقرض الشعبي الجزائري لبني صاف على طابق سفلي إضافة إلى طابقين آخرين (أرضي وأول) وتم إنجازها وفق لمسة عصرية ومعايير حديثة تتماشى و الطبيعة الخدماتية لذات المرفق، حسب الشروحات المقدمة.

آخر تعديل على الأحد, 02 أكتوير 2022 16:23
عين تموشنت: تدشين وكالة للقرض الشعبي الجزائري ببني صاف
  أدرج يـوم : الأحد, 02 أكتوير 2022 14:58     الفئـة : جهـوي   شارك