Menu principal

Menu principal

الصندوق الوطني للتعاضد الفلاحي مدعو لتصدير نموذجه التعاضدي

  أدرج يـوم : الجمعة, 17 جوان 2022 13:45     الفئـة : اقتصــاد
الصندوق الوطني للتعاضد الفلاحي مدعو لتصدير نموذجه التعاضدي

الجزائر-  طُلب من الصندوق الوطني للتعاضد الفلاحي لتصدير وتقاسم نموذجه التعاضدي نظرا لتجربته الغنية وخبرته في مجال التسيير و الوقاية من المخاطر الفلاحي، حسبما افاد به بيان للصندوق امس الخميس.

و أوضح ذات المصدر أن هذا الطلب جاء خلال مشاركة الصندوق الوطني للتعاضد الفلاحي في المؤتمر ال33 للاتحاد العربي العام للتأمينات الذي انعقد مؤخرا في مركز المؤتمرات محمد بن أحمد في وهران.

و بمناسبة هذا المؤتمر ، قدم الصندوق الوطني للتعاضد الفلاحي  للزوار, من خلال جناحه, خدمات و مجموعة منتجات التأمين التي يوفرها في اطار تغطية التأمين في مختلف فروع النشاطات.

كما اطلع الزوار على تاريخ الصندوق الوطني للتعاضد الفلاحي و المنتجات والخدمات التي يقدمها لا سيما المرافقة بصفته شركة تأمين استشارية جوارية من خلال أدوات الاتصال و الوثائق المتاحة للزوار.

و تم عقد لقاءات ثنائية مع مسؤولي شركات التأمين و اعادة التأمين الحاضرة في هذا المؤتمر الذي أثار اهتماما و شغفا لدى هؤلاء .

وجاء في البيان " بالنظر إلى تجربته الغنية و خبرته في مجال الادارة و الوقاية و الكفاءة لا سيما في فرع المخاطر الفلاحية, طُلب من صندوق التعاضد تصدير و تقاسم نموذجه التعاضدي القائم على المساعدة والتضامن ".

و بالنسبة للصندوق التعاضدي " تم منح الفرصة للصندوق الوطني للتعاضد الفلاحي لتوسيع بعده على الصعيد الدولي ليصبح قاطرة على الصعيد الاقليمي و القاري و فتح آفاق في مجال الشراكة".

الصندوق الوطني للتعاضد الفلاحي مدعو لتصدير نموذجه التعاضدي
  أدرج يـوم : الجمعة, 17 جوان 2022 13:45     الفئـة : اقتصــاد   شارك